قال حسن ترك، رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي، إن مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان من المشروعات القومية التي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كل الفئات العمرية، وتعد خطوة مهمة نحو بناء إنسان قادر على مواجهة تحديات المستقبل من خلال التركيز على التعليم والتطوير الشخصي.

تحقيق التنمية المستدامة

وأوضح «ترك» في تصريح لـ«الوطن»، أن القيادة السياسية تسعى لخلق مجتمع متماسك ومتطور يسهم في تحقيق التنمية المستدامة، من خلال التركيز على بناء الإنسان، حيث تعتبر هذه العملية إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التقدم والازدهار، لافتا إلى أن المبادرة تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تعزيز التنمية الشخصية والاجتماعية للأفراد، وفي هذا الإطار، تأتي مبادرة «بداية جديدة» لتكون بمثابة منصة شاملة تهدف إلى تعزيز قدرات الأفراد وتطوير مهاراتهم بما يتناسب مع متطلبات العصر.

وأكد رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي أن مبادرة بداية تؤكد ما ذكره الرئيس السيسي في برنامجه الانتخابي حول بناء الإنسان المصري، مشيرا إلى أن دعم هذه المبادرة والمشاركة في فعاليتها سيكون له اثره الإيجابي على الأفراد والمجتمع ككل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة بداية بداية التنمية المستدامة مبادرات حزب الحزب الاتحادي الديمقراطي الاتحادي الديمقراطي

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» من خلال إطلاق سيارات «سند الخير» لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بسعر مخفض بالمحافظات والوصول إلى المناطق النائية، وأيضا الدفع بسيارات المراكز التكنولوجية لتوفير خدمات الأحياء للمواطنين وتقديم الطلبات دون عناء، فضلا عن تسيير سيارات خدمة العملاء المتنقلة لمياه الشرب للتفاعل مع طلبات المواطن.

وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية لـ«الوطن»، أن مبادرة «بداية» تعمل على خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتفاعل المستمر بين الجهات الحكومية والمواطن. 

تحسين جودة الحياة 

تهدف مبادرة «بداية» لتحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في الصحة والتعليم والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى توفير فر ص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي، وتحسين جودة حياة المواطنين في كل المحافظات، وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة لكل الفئات العمرية من أطفال وشباب وكبار، مع ضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة للمواطنين.

ومن المقرر، أن يشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» مساء اليوم من العاصمة الإدارية؛ من أجل بناء مجتمع متقدم ومتكامل وترسيخ الهوية المصرية.

مقالات مشابهة

  • الريادة: مبادرة بداية هدفها بناء إنسان مثقف ومتسلح بالمعرفة
  • «خارجية الشيوخ»: «بداية» هدفها الاستثمار في العنصر البشري وبناء الإنسان
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مبادرة «بداية جديدة» خطوة حاسمة لبناء مجتمع متطور
  • وزير التعليم: مبادرة «بداية جديدة» تحقق التنمية وتبني الشخصية المصرية
  • قيادية بـ«مستقبل وطن»: مبادرة «بداية» تدعم عملية التنمية المستدامة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مبادرة «بداية جديدة» خطوة مهمة لتعزيز التنمية البشرية 
  • رئيس الوزراء: مبادرة «بداية» تستهدف الحفاظ على الهوية المصرية والعمل على بناء وعي الإنسان
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"