موقع 24:
2024-09-19@10:51:27 GMT

سر تحية هاري كين للأسطورة روني

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

سر تحية هاري كين للأسطورة روني

أعرب هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن سعادته بالتواجد في نفس "الحوار" مع واين روني، بعدما حطم رقمه في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن كين دخل مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام دينامو زغرب الثلاثاء وهو بحاجة لهدف لمعادلة رقم روني، كأكثر لاعب إنجليزي تسجيلاً للأهداف بالأدوار الرئيسية في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل روني 30 هدفاً.


وبعد نهاية المباراة، أصبح كين، قائد المنتخب الإنجليزي متفوقاً على روني بثلاثة أهداف، حيث سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2، علما بان كين سجل ثلاثة من أهدافه في تلك المباراة من ركلات ترجيح.
وقال كين لمنصة "أمازون برايم": "في أي وقت تكون فيه في حوار مع واين روني، هذا يعني أنك تقوم بشيء ما بشكل جيد. إنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم الإنجليز وأحد أعظم لاعبي كرة القدم".
وأضاف :"إنه إنجاز رائع".
واحتاج كين لـ19 دقيقة لمعادلة رقم روني بتسجيله هدفا من ركلة جزاء، وسجل هدفه الثاني من اللعب المفتوح بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل هدفين آخريين من ركلتي جزاء.
وقال كين: "إنها أول مرة أحصل فيها على ثلاث ركلات ترجيح في مباراة واحدة. كان شعوراً مختلفاً بالنسبة لي، ولكن تسجيل أربعة أهداف يعد أمراً رائعاً".
وأضاف: "من المهم مساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة. سواء كان هذا من ركلات ترجيح أو من اللعب المفتوح، سأنتهز كل الفرص. كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هاري كين واين روني

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا

 أصبح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أول فريق في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة، بعد فوزه على دينامو زغرب 9 / 2 مساء أمس الثلاثاء.

بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا

ولم يكن نظام البطولة الجديد مشكلة لبايرن ميونخ، لحامل الرقم القياسي من حيث التتويج بالدوري الألماني، والذي حافظ على تقليد طويل الأمد، واحتفل بالفوز في مباراته الافتتاحية البطولة للمرة الـ21 في آخر 22 مشاركة.

وقال هاري كين الذي سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك):" كانت مباراة رائعة، وقدما عرضا مذهلا. ضغطنا عليهم من البداية وقمنا باستغلال الفرص. بشكل عام، كانت ليلة مذهلة".

أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة، ولكن مع بداية الشوط الثاني سجل دينامو زغرب هدفين في ظرف دقيقتين لتصيح النتيجة 3 / 2.

وقال كين:" بعد نهاية الشوط الأول، لسوء الحظ لم نظهر الرغبة المطلوبة لمدة 10 دقائق، يجب علينا أن نتعلم من هذا".

ولكن الفريق الألماني عاد سريعا لاستئناف ثالث أعلى انتصار في مباراة بدوري أبطال أوروبا، خلف المباراة التي فاز بها ريال مدريد على مالمو 8 / صفر في 2015 ومباراة ليفربول التي فاز فيها على بشكتاش 8 / صفر في 2007.

وقال فينسنت كومباني، المدير الفني لبايرن:" حتى بعد أن تلقت شباكنا هدفين حافظنا على هدوءنا. كان هذا جيدا. في الحقيقة، لا ينبغي أن يحدث هذا لنا، يجب أن نعمل على هذا، ولكننا حافظنا على هدوءنا".

وأكد يان كريستيان دريسيسن، الرئيس التنفيذي لبايرن، على أهمية تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في النظام الجديد للبطولة، حيث تتنافس الفرق في دوري من دور واحد وسيتم تحديد مراكز كل الفرق سويا. وتتأهل الفرق الثمانية الأولى لدور الـ16.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • هاري كين يدك شباك دينامو زغرب بـ”سوبر هاتريك” ويدخل تاريخ دوري الأبطال
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يوجه التحية لروني بعد تحطيم رقمه في دوري أبطال أوروبا
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • هاري كين يعادل روني التاريخي في دوري أبطال أوروبا