تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء دكتور إسماعيل محافظ أسوان على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز البلدية والسياحية للتأكد من مدى توافر السلع وصلاحيتها ، فضلاً عن التأكد من جودة الخبز المنتج ومواصفاته .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لتلبية المطالب الجماهيرية ، وبناءاً على تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن .

ووجه محافظ أسوان إلى ضرورة إلزام أصحاب المنشآت التجارية المختلفة بالأسعار المقررة ، وعدم المغالاة حيث لن يتم السماح مطلقاً بإستغلال المواطنين ، وسيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال المخالفين.

وفى هذا الإتجاه أوضح المهندس خالد أبو القاسم مدير مديرية التموين بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم شن حملة مكبرة أسفرت عن تحرير 471 مخالفة منها 278 مخالفة ضد مخابز بلدية منها عدم وجود قائمة أو سجل ، ومخالفات توقف أو إنتاج خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات أو مخالفات تصرف أو تجميع دقيق .

ضبط طن أرز و ١٤٠ كيلو دقيق فاخر ونصف طن دقيق بلدى 

ولفت إلى أنه بالتوازى تم تحرير ١٩٣ محضر جنح ضد محال تجارية شمل عدم إعلان عن الأسعار ، ومحاضر لعدم حمل شهادة صحية ، ومحاضر غش تجارى ، وسلع منتهية الصلاحية ، ومحاضر تجميع دقيق مدعم تم فيها ضبط طن أرز ، و ١٤٠ كيلو دقيق فاخر ، فضلاً عن نصف طن دقيق بلدى ، وكميات من سلع منتهية الصلاحيه عبارة عن معلبات ولحوم ومربات حلويات ومنظفات وغيرها .

1000096767 1000096765 1000096763 1000096761

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملات الرقابية والتموينية الأسواق والمحلات التجارية ضبط طن ارز

إقرأ أيضاً:

رئيس حي الدقي: ضبط 366 حالة إشغال متنوعة وتحرير 6 محاضر مخالفات (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، بمشاركة مرافق الدقي ومباحث المرافق، حملة إشغالات موسعة، شملت الحملة المرور الميداني على شوارع وميادين الحي.

وأسفرت الحملة عن رفع 366 حالة إشغالات، للكافيهات والمقاهي المخالفة، بالإضافة إلى إشغالات بعض الأكشاك لعدم الالتزام بالمساحة المقررة لهم.

كما تم رصد مخالفة إتلاف رصف، وتم تحرير غرامات للمخالفين لإشغال الأرصفة المخصصة للمشاة، وعرقلة حركة المواطنين، وتم رفع كافة الحواجز التي تشغل الطريق العام مع تحرير 6 محاضر للمخالفين خلال خط سير الحملة، من شارعي "سليمان جوهر، والثمار المتفرع من شارع جامعة الدول العربية" وإجمالي عدد المضبوطات 366، وتم التحفظ عليها بمخازن الحي.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الجيزة، بضرورة متابعة شن حملات ليلية على شوارع وميادين المحافظة، وإرساء حالة الانضباط في الشارع الجيزاوي.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: ضبط 638 مخالفة تموينية في المخابز البلدية والأسواق
  • أسعار الفاكهة اليوم الخميس 19-9-2024 في قنا
  • تموين المنوفية: ضبط 33 كيلو أسماك غير صالحة وتحرير 23 محضرا
  • ضبط 471 مخالفة تموينية متنوعة فى أسوان
  • أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 18-9-2024 في قنا
  • رئيس حي الدقي: ضبط 366 حالة إشغال متنوعة وتحرير 6 محاضر مخالفات (صور)
  • أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 17-9-2024    في قنا
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية