علي معالي (أبوظبي)
بعد تحقيق الوصل أول انتصار في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا للنخبة، بخطف 3 نقاط من خارج الديار من باختاكور الأوزبكي، خرج المدرب الصربي ميلوش بعدة تصريحات، مؤكداً في البداية أن فريقه حقق المهم في خطوته الآسيوية الأولى، بعد غياب سنوات طويلة بفوز مهم بهدف دون رد.
قال ميلوش: «لم نلعب كرة قدم جميلة، إلا أننا سجلنا هدفاً وحققنا الانتصار، وفزنا بالنقاط الثلاث الأولى، والشيء الوحيد الذي فاجأني هو تغيير واحد في الفريق الأساسي للمنافس الأوزبكي، ولعب كما توقعت، ولم نواجه مشاكل كبيرة على مدار شوطي المباراة، كما لعب فريقي كرة قدم ذكية، وسيطر على المنافس، صحيح أننا ربما لم نلعب كرة قدم جميلة، لكن كانت معركة مثيرة للغاية، ورغم أن فريقي لم يلعب بأفضل حالاته، إلا أن الأداء كان كافياً للحصول على النقاط الثلاث، لذلك أنا راضٍ عن الأداء».


وأضاف: «أشارك في هذه المسابقة للمرة الأولى، ولهذا السبب لا أعرف الكثير عن المنافس، وأستطيع أن أقول إن باختاكور فريق قوي للغاية، ويلعب كرة قدم جيدة، النتائج مهمة جداً في كرة القدم، وآمل أن يحقق خصمنا نتائج أفضل، ويتمتع باختاكور بلاعبين شباب واعدين وموهوبين، لا أعرف حتى مستوى بطولة أوزبكستان».
وختم ميلوش: «طريقة لعب باختاكور ساهمت في أن نحقق الفوز، وتعاملنا المختلف مع المباراة جعلنا نحقق نتيجة إيجابية مهمة للغاية في بداية المشوار القاري».

أخبار ذات صلة الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية» تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوصل باختاكور أوزبكستان دوري أبطال آسيا للنخبة کرة قدم

إقرأ أيضاً:

وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة

متابعة بتجــرد: بدأ عرض برنامج “TMZ Investigates: Matthew Perry and the Secret Celebrity Drug Ring” يوم الاثنين الفائت عبر قناة فوكس، وذلك بعد مرور حوالي شهر على توجيه الاتهامات فيما يتعلق بالممثل الراحل إلى خمسة أشخاص بسبب تناوله جرعة زائدة من الكيتامين.

وفي التفاصيل، تطرقت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي إلى أدوار تجار المخدرات، الأطباء عديمي الضمير ومراكز إعادة التأهيل غير الأخلاقية وشبكات التهريب التي ينجذب نحوها المشاهير، وفق ما نقل موقع “People” البريطاني.

وتضمنت الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي أيضًا مقابلات مع الدكتور تيري دوبرو والشخصية التلفزيونية كيلي أوزبورن ووكيل سابق في إدارة مكافحة المخدرات بيل بودنز، كما أخبر الأخير عن علاقة الأطباء أحيانًا بالوفيات المرتبطة بالمخدرات.

ويُذكر أن الممثل ماثيو بيري كان قد توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات عن طريق الخطأ في لوس أنجلوس، ما جعل الشرطة تفتح تحقيقًا في وفاة النجم في أيار الفائت.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الوصل يستعد لـ«ديربي دبي» بمعنويات «الآسيوية»
  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة
  • الوصل الإماراتي يتفوق على باختاكور الأوزباكي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الوصل يتخطى باختاكور في "النخبة"
  • تشكيل الوصل لمواجهة باختاكور في "النخبة"
  • الإمبراطور بجميع عناصره.. تشكيل الوصل الإماراتي أمام باختاكور الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور
  • الوصل يفتقد "القاتل" أمام باختاكور
  • الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي