أبرزت الصحف الأردنية الصادرة صباح اليوم /الأربعاء/ تحذيرات الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني خلال الاتصال الهاتفي بين الزعيمين أمس الثلاثاء، من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

وتحت عنوان "العاهل الأردني يعرب في اتصال هاتفي عن تقديره لجهود مصر للتوصل لهدنة شاملة"، أبرزت جريدة "الدستور" الاتصال الهاتفي بين الزعيمين، موضحة في عنوانها "ملك الأردن والرئيس السيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة"، وأشارت إلى أن الزعيمين شددا على رفضهما تهجير الفلسطينيين.

وتحت عنوان "ملك الأردن والرئيس السيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات بالضفة الغربية"، أبرزت جريدة "الأمة" الأردنية، الاتصال الهاتفي بين الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني.

كما أبرزت جريدة "صدى الشعب" الأردنية الاتصال الهاتفي على صفحتها الرئيسية، تحت عنوان "ملك الأردن والرئيس السيسي يحذران من خطورة الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة الغربية".

وأبرزت أيضا جريدة "الرأي"، الاتصال الهاتفي بين الزعيمين وذلك تحت عنوان "ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة "، و"ملك الأردن والسيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة".

اقرأ أيضاًوزير الخارجية: جهود مصر مستمرة لوقف إطلاق النار وانفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 41252 شهيدا و95497 مصابا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي الاحتلال الإسرائيلي غزة الصحف الكويتية الاردن الملك عبد الله الثاني السیسی یحذران من خطورة الاتصال الهاتفی بین ملک الأردن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان ضرورة وقف الحرب على غزة فورا

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا، من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، جرى خلاله التباحث بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية، وخاصة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، وتبادل وجهات النظر بشأن جهود التهدئة.

وأشاد العاهل الأردني بالدور الذي تقوم به مصر لوقف إطلاق النار، وإنفاذ المساعدات الإنسانية.

وثمن الرئيس الجهود الأردنية في ذات السياق، وأكد الجانبان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية، أو تحويل الأراضي الفلسطينية إلى مناطق غير قابلة للحياة بهدف تهجير الفلسطينيين، مشددين على ضرورة وقف الحرب بشكل فوري، لإنقاذ قطاع غزة من المأساة الإنسانية التي يواجهها.

وأوضح السفير أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الزعيمين حذرا في هذا الصدد من خطورة استمرار الحرب في غزة، واتساع نطاق الانتهاكات التي تشهدها الضفة الغربية، بما يدفع نحو توسع الصراع بالمنطقة، ويؤدي لتداعيات سلبية على شعوب المنطقة كافة، وعلى السلم والأمن الدوليين.

مقالات مشابهة

  • «الراي الكويتية» تبرز تأكيد الرئيس السيسي على دعم لبنان.. وحرص مصر على أمنها واستقرارها وسيادتها
  • ملك الأردن يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة وخطورة الهجمات بالضفة الغربية 
  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • السيسي يطالب بوقف الانتهاكات الإسرائيلية بالضفة الغربية وعدم مواصلة سياسات التصعيد
  • السيسي وعبد الله الثاني يحذران من خطورة استمرار الحرب في غزة
  • العاهل الأردني والرئيس المصري يحذران في اتصال هاتفي من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية
  • الرئيس المصري والعاهل الأردني يؤكدان خطورة استمرار الحرب على قطاع غزة
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من عاهل المملكة الأردنية
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان ضرورة وقف الحرب على غزة فورا