شبكة انباء العراق:
2024-09-19@10:26:19 GMT

تداعيات الحرب التكنولوجيا تلوح في لبنان

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

بقلم : وسن الوائلي ..

ياسادة انها حرب كسر الإرادات والبقاء إلى الأصمد.
في سابقة ً تعد هي الأخطر ضمن مسلسل إستهداف محور المقاومة حيث كان ماحدث في بيروت اليوم رسالة صغيرة ( نحن قادرون ومتى شئنا ) ان نستهدفكم اينما كنتم خارج وداخل لبنان وفتح جبهة ( صهيو _ لبنانية ) .
حيث استخدمت إسرائيل تقنية متطورة في رصد الحيز الترددي لجهاز بيجرز المطور وبث موجات كهرونغناطيسية قامت بتفجير الأجهزة بيد مستخدميها حيث أودت بحياة الكثير واصابة الاغلب القريبين منه .


علما ً أن هذه العملية ليست الاولى فسبقتها عملية أمريكية في العراق أبان الغزو الأمريكي هنا يتبادر ذهنياً أن إسرائيل قامت بتحديد الحيز فقط وأعتقد المنفذ حليفتها أمريكا بإمتياز لأنها ضد أي محور مقاوم للكيان الصهيوني وضد أي حزب يستهدف مصالح إسرائيل في الشرق الأوسط.


حيث تم اختيار هذا النوع من الاختراق لانه الأكثر قرباً من القيادات والسفارات وكان لها ما خمنته فأصيب السفير الايراني في بيروت وقتل نجل عضو حركة حزب الله وعدد كبير من محور المقاومة في لبنان و سوريا على حدٍ سواء .
وهنا نجد إيران محرجة فكلما ثبتت قواعد الاشتباك عملت إسرائيل على تغيير المسار وتبيان انك أقل قدرة على مواجهتي او إن الحرب بيننا غير متماثلة وارجاع المقاومة الاسلامية عدت خطوات إلى الخلف!!!!.
ليحمي الله لبنان التي تواجه حرب من نوع جديد مع عدو ماكر يستهدف الجميع.
????وسن الوائلي

وسن الوائلي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

بيانٌ من بري بعد حادثة البيجر: جريمة حرب موصوفة ارتكبتها إسرائيل ضد لبنان

دان رئيس مجلس النواب نبيه بري الاعتداء الإسرائيلي الكبير الذي طال لبنان، اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال تفجير أجهزة "البيجر" اللاسلكية.   وفي بيان له، اعتبر بري أن "ما أقدمت عليه إسرائيل عصر اليوم لا يرقى إلى مستوى المجزرة فحسب، إنما هو جريمة حرب موصوفة والعالم بأسره مدعو الى تحرك عاجل للجم آلة الإرهاب الإسرائيلي التي إن إستمرت على هذا النحو من التفلت والإجرام فهي آخذة المنطقة والأمن والإستقرار الإقليميين نحو شر مستطير". وفي الختام، تقدم بري بـ"أحر التعازي والصبر والسلوان لعوائل الشهداء"، متمنياً "الشفاء العاجل للجرحى"، وقال: "قدرنا المقاومة والصمود وإحدى الحسنيين النصر أو الشهادة".   إلى ذلك، أجرى بري اتصالاً بالنائب علي عمار معزياً باستشهاد نجله مهدي جراء الحادثة الخطيرة التي شهدها لبنان.   أيضاً، تلقى بري اتصالاً من الرئيس السابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، معرباً عن تضامنه الكامل مع المقاومة وأهل الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية بعد الاعتداء الإسرائيلي الخطير الذي طال كل لبنان، مقدماً التعازي باسمه وباسم الجبل وجمهور الموحدين الدروز بالشهداء الذين قضوا، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
   

مقالات مشابهة

  • الفصائل ستتخذ قرارا خطيرا للغاية.. الحرب الشاملة تلوح بالأُفق والعراق بعين الإعصار - عاجل
  • استراتيجية الاستنزاف وتوسيع الحرب
  • ملك الأردن يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة وخطورة الهجمات بالضفة الغربية 
  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • خبير عسكري: إسرائيل حققت أهدافا تكتيكية لكنها أخفقت في تدمير المقاومة
  • بيانٌ من بري بعد حادثة البيجر: جريمة حرب موصوفة ارتكبتها إسرائيل ضد لبنان
  • ماذا لو ……؟؟؟ خبر وتحليل
  • ما تداعيات إطاحة نتنياهو المحتملة بغالانت على مجريات الحرب؟
  • وزير الخارجية الإيراني: اليمن أحد الأضلاع المهمة في محور المقاومة