‏‏قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حملة أرادت أن تنال من شخصية محترمة ونظيفة وطاهرة اليد وهي الدكتورة الوزيرة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي وهي حملة عكس كل الحقائق.

‏وتابع بكري ‏خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع ‏عبر شاشة "صدى البلد"، أنهم يتحدثون عن أنها أصبحت عضو مجلس إدارة في بنك أبوظبي الإسلامي وتحصل على 40 الف دولار، مضيفا أن أولا الوزيرة ليست هي وحدها التي أصبحت عضو مجلس إدارة في احد البنوك وهناك 6 وزراء آخرين سبقوها وهذا دليل أن الموضوع لا يوجد به أي شبهة دستورية او تعارض مصالح ثانيا بنك أبوظبي الإسلامي شركة مساهمة مصرية في البورصة وكل أرقامه المالية موجودة.

وأضاف أن ثالثا ليس صحيح أن الوزيرة تحصل على راتب شهري ولا تحصل حتى على دولار واحد لأنها ليست عضو مجلس إدارة تنفيذي هي عضو مجلس إدارة مستقل وليس لها أي راتب شهري فقط تحصل على مكافأة آخر العام وتكون بالجنيه المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عضو مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية

التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية.. كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، كواليس التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية الثلاثة (المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة)، والتغيير في رؤساء هذه الهيئات.

التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية

وغرد مصطفى بكري، على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة (اكس)، قائلًا: «ضياء رشوان، رئيسًا للمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، خلفًا لـ كرم جبر، والدكتور طارق سعده، رئيسًا للهيئة الوطنية للإعلام، خلفًا لـ حسين زين، مع استمرار عبد الصادق الشوربجي، رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة».

وتابع بكري: «هناك أسماء بارزة تنضم لعضوية هذه الهيئات منها: عبد المحسن سلامة، وعلاء ثابت، والدكتوره ماجي الحلواني، والدكتور عماد حسن مكي، وحمدي رزق، ووجدي زين الدين، ورفعت رشاد، وغيرهم».

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه من المتوقع الإعلان الرسمي عن التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية خلال الساعات القادمة، وسيؤدي الرؤساء الجدد للهيئات والمجالس الإعلامية القسم أمام البرلمان الأسبوع القادم.

إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية

يذكر أن الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، كان قد انفرد منذ 3 أسابيع تقريبا، من خلال حلقة برنامجه «حقائق وأسرار»، المذاعة الجمعة 21 يونيو الماضي، بنبأ إحداث تغييرات في تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية.

وقال مصطفى بكري: «إنه من المتوقع الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن تشكيل جديد للهيئات الإعلامية الثلاثة وتغيير في رؤساء هذه الهيئات وهي: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - الهيئة الوطنية للإعلام - الهيئة الوطنية للصحافة».

اقرأ أيضاًتأكيدا لانفراد الأسبوع.. إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام

خلال ساعات.. مصطفى بكري: تغييرات في تشكيل الهيئات الإعلامية (فيديو)

مقالات مشابهة

  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة الجديد على الدكتوراه في عام واحد
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • بعد حلف اليمين.. بيان من وزيرة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • المشاط: دمج وزارتي التخطيط مع التعاون الدولي يجعل العمل أكثر فاعلية
  • عقب حلف اليمين.. وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقى قيادات "التخطيط" وتستعرض أولويات المرحلة القادمة
  • رانيا المشاط تلتقي قيادات «التخطيط» وتستعرض أولويات المرحلة المقبلة
  • المشاط تلتقى قيادات "التخطيط" وتستعرض أولويات المرحلة القادمة