أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن العلاقات الإماراتية-اليابانية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون الإستراتيجي.

وقال سموه عبر حسابه على منصة «إكس»: «تستند العلاقات الإماراتية-اليابانية إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي، ونتطلع إلى تعزيز هذه العلاقات من خلال إطلاق محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة، والتي سوف تفتح آفاقاً جديدة من الشراكة التنموية لدعم الازدهار والنمو الاقتصادي المستدام للبلدين».

أخبار ذات صلة فهد الهريفي: النصر أخطأ «مرتين» في إقالة كاسترو واختيار بيولي! زلزال قوي يضرب الصين

تستند العلاقات الإماراتية-اليابانية إلى تاريخ طويل من التعاون الإستراتيجي، ونتطلع إلى تعزيز هذه العلاقات من خلال إطلاق محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة، والتي سوف تفتح آفاقاً جديدة من الشراكة التنموية لدعم الازدهار والنمو الاقتصادي المستدام للبلدين.

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 18, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا

أعرب بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، عن تأكيده بأن محمد صلاح يعتبر من بين أفضل عشرة لاعبين في تاريخ إنجلترا.

 عبر مكارثي  في حديثه لبرنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، عن اندهاشه من شغف الجماهير المصرية بكرة القدم، مشيراً إلى أن الإعلام الإنجليزي ينبغي أن يتعلم من هذا الحماس.

أضاف مكارثي: "الصحفيون يجب أن يتحلوا بالمصداقية، والجمهور يتوق إلى الحقيقة فقط. في إنجلترا، نحن لا ندفع للمصادر لإجراء مقابلات صحفية كما هو الحال في مصر."

واختتم حديثه بالقول: "محمد صلاح يحظى باحترام الصحفيين في إنجلترا، ونحن نبادله نفس الاحترام، وهو بالفعل أحد أفضل عشرة لاعبين في تاريخ إنجلترا."


صلاح في المركز الخامس بقائمة الأكثر مساهمة في الدوريات الأوروبية
 

تواجد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بالمركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في الأهداف بالدوريات الخمسة الكبرى، حيث تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الترتيب. 
حل النجم الإسباني لامين يامال، لاعب برشلونة، في المركز الثاني كأكثر اللاعبين مساهمة، وفقاً لموقع "talksport". وجاء ترتيب اللاعبين كالتالي:
- إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 9 أهداف، 0 تمريرات حاسمة.
- لامين يامال (برشلونة): 3 أهداف، 4 تمريرات حاسمة.
- هاري كين (بايرن ميونخ): 4 أهداف، 2 تمريرة حاسمة.
- روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة): 4 أهداف، 2 تمريرات حاسمة.
- محمد صلاح (ليفربول): 3 أهداف، 3 تمريرات حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: العلاقات الإماراتية اليابانية ترتكز إلى تاريخ طويل من التعاون الإستراتيجي
  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يترأسان الحوار الاستراتيجي بين البلدين
  • "بيجر" حزب الله.. تاريخ طويل من أجهزة الاتصالات القاتلة
  • محمد بن زايد: المحادثات الإماراتية اليابانية حول الشراكة الاقتصادية ترتقي بعلاقات البلدين
  • رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما إلى آفاق جديدة من الشراكة التنموية
  • محمد بن زايد: العلاقات الإماراتية اليابانية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”