أعلن الفنان صدقي صخر، عن تفاجئه من حجم ردود الفعل على الجزء الثاني من مسلسل «ريفو»، إذ تلقى العديد من الرسائل الإيجابية من مختلف الدول، وكذلك أصدقائه في الوسط الفني.

صدقي صخر يتحدث عن شخصيته بمسلسل «ريفو»

وقال صدقى صخر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن شخصيته بالمسلسل تشبه شخصيته بالحقيقة، وخصوصا شغفه بالموسيقي، وحبه لها، وأنه يتمنى وجود فرقة «ريفو» في الحقيقة، ويصبح ضمن أعضائه لأنه حافظ لكل الأغاني، ويملك موهبة العزف، مشيرًا إلى أن شخصية مروان سامي، التي قدمها تشبه طفولته، مؤكدًا أنه ومروان عاشا نفس الطفولة.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مشهد الانتحار

وأشار إلى أن مشهد الانتحار كان صعبا بالنسبة له، وكان تحضيره مرهقا نفسيا، لأنه كان يحاول أن يظهر المشهد كما لو كان حقيقي، ودائما كلما يتحدث عن هذا المشهد يصبح الموضوع مؤثرا، لأن شخصية مروان في المسلسل كان فاقد الأمل بعد موت شادي، الذي كان يجسدها الفنان أمير عيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صدقي صخر أمير عيد مسلسل ريفو

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • في ذكرى ثورة 30 يونيو.. السيسي يتحدث عن الغلاء وفرص العمل ومعاناة المصريين
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • «أبو الغيط» يكشف تعليق مبارك عن رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو