الرياض (د ب أ)
اتفق نادي النصر السعودي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للإشراف على فريقه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل من منصبه مساء امس، وأفادت مصادر صحفية بأن العقد الذي سيبرم مع المدرب الإيطالي سيكون لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وقالت إنه «من المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض اليوم لتسلم المهمة بشكل رسمي».


وبحسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، فإن المدرب الإيطالي سيتقاضى راتبا سنويا مع النصر يقدر بـ6 ملايين يورو، وهو ما يفوق راتبه السابق مع نادي ميلان بمليوني يورو، على اعتبار أن راتبه السابق 4 ملايين يورو سنويا. وكان ستيفانو بيولي قريبا من تدريب الاتحاد، بداية الموسم الحالي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لكن في نهاية المطاف استقر النادي على تعيين الفرنسي لوران بلان.
وأعلنت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، إقالة مدربه كاسترو، بشكل رسمي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في مطلع الموسم الحالي ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق». وكان «العالمي» قد تعادل مع الشرطة إيجابيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، بملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار ذات صلة الشارقة يعود من طاجيكستان بـ «نقاط الاستقلال» الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر السعودي ستيفانو بيولي كريستيانو رونالدو الدوري السعودي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر

نواف السالم

قالت تقارير إخبارية إيطالية أن نادي روما الإيطالي حاول إحباط صفقة تعاقد المدرب ستيفانو بيولي مع النصر وذلك حتى الساعات الأخيرة قبل سفر المدرب الإيطالي إلى الرياض لإتمام تعاقده رسميًا مع النادي.

وقال الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين جيانلوكا دي مارزيو إن مسؤولي روما سعوا جاهدين للحصول على خدمات المدرب بيولي من أجل تعيينه مدربًا جديدًا خلفًا لمواطنه دانييلي دي روسي ولكنه تمسك بالمضي قدمًا في اتفاقه مع إدارة النصر.

وأكد دي مارزيو في تصريحات إخبارية أن “نادي روما حاول حتى وقت مبكر من اليوم الأربعاء خطف صفقة بيولي من النصر وإقناعه بتدريب الفريق بعد رحيل دي روسي، لكنه (بيولي) اختار النصر بعدما تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمشروع المقبل للنادي”.

وأعلن النصر رسميًا، تعاقده مع ستيفانو بيولي لتدريب الفريق ، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

مقالات مشابهة

  • 871 مُنَازَلَة.. مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي
  • ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا للنصر السعودي رسميًا
  • روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر
  • الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي
  • رسميًا.. الإيطالي بيولي مدربًا للنصر
  • رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • ستيفانو بيولي مدربا للنصر
  • "خلفا لكاسترو" ستيفانو بيولي مدربا للنصر السعودي لمدة موسمين
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي