مع اقتراب موسم المدارس، أصبح معرض «أهلا مدارس» وجهة رئيسية للعائلات لتلبية كافة احتياجاتهم في خروجة واحدة، إذ لم يعد المعرض مخصصًا فقط للأدوات المدرسية، بل تحول إلى محطة شاملة للتسوق، حيث وجدت العديد من الأسر أن زيارته تمثل فرصة لتوفير الوقت والجهد. 

يمكن للزوار شراء مجموعة واسعة من السلع الغذائية مثل الزيت، السكر، الأرز، والمكرونة، إلى جانب منتجات الألبان، واللحوم المجمدة والطازجة، كما يضم المعرض أقسامًا للمنظفات التي تشمل إريال، الصابون، الشاور جيل، ليقدم بذلك خيارات متنوعة لتلبية جميع احتياجات المنزل في مكان واحد.

«الوطن» تواصل معرفة آراء الزوار لمعرض أهلا مدارس الرئيسي بأرض المعارض بالقاهرة.

سلوى أحمد، إحدى الزائرات التي عبرت عن رضاها التام بما وجدته في المعرض، تقول: «لقيت كل حاجة رخيصة هنا، وجبت إريال أتوماتيك، جيل، وصابون، كلهم من ماركات معروفة»، وبالنسبة لسلوى، كانت الأسعار وجودة المنتجات من أهم الأسباب التي دفعتها لشراء خزينها من المنظفات من المعرض.

ماريو فايز، زائر آخر، وجد ما يحتاجه من سلع غذائية، يوضح: «اشتريت لبن وعسل وزيت، بصراحة لقيتهم بسعر أحسن من السوبر ماركت، وأخدت لحمة كمان أول مرة أجربها من هنا بس لقيت عليها زحمة يبقى هتكون حلوة».

خالد مرسي، 60 عامًا، جاء للمعرض بهدف شراء احتياجات منزله لفترة طويلة، يقول: «أنا باجي هنا أجيب خزين البيت كله من الأكل والمنظفات، وكل حاجة أسعارها معقولة، وباجي مخصوص كل سنة وعامل حسابي أشتري كميات كبيرة تكفي أسرتي فترة طويلة».

«اللحوم هنا ممتازة، وجيت أشتري صدور فراخ وأوراك زي المرة اللي فاتت»، تقولها عبير سالم، زائرة أخرى، من محافظة الشرقية، استغلت فرصة المعرض في شهر رمضان لشراء لحوم مجمدة ودواجن، وعادت هذه المرة لشراء المزيد،  بعد أن أعجبتها منتجات المعرض والفرص التي يقدمها.

راضي، أب لخمسة أطفال من سكان الزاوية الحمراء، عبر عن سعادته الكبيرة بتجربته في المعرض، يقول: «جيت المعرض عشان أجيب حاجات المدرسة للعيال، لكن بصراحة لقيت كل اللي محتاجه للبيت في نزلة واحدة، جبت زيت وسكر ومكرونة، وكمان لحوم ومنظفات، وكل حاجة أسعارها على قدنا»، مشيرًا أن المعرض وفّر عليه مشاوير كثيرة كان سيضطر للنزول لها، ولكنه استطاع أن ينهي كل طلبات البيت والمدرسة في نفس اليوم.

إيمان وراوية، صديقتان ذهبتا إلى المعرض لشراء بعض السلع الغذائية، تقول إيمان: «إحنا جايين في الأساس بنية نشتري الأدوات المدرسية، لكن اتفاجئنا أن المعرض يقدم عروضًا ممتازة على المواد الغذائية، واشتريت مجموعة من المعلبات صلصة ودقيق، وعلب تونة، وعصاير، الأسعار كانت حلوة وساعدتني أشتري علب وكميات كبيرة».

وتضيف صديتها راوية: «أنا كمان كنت متحمسة نعمل شوبينج هنا، خصوصًا إني لقيت أنواع مختلفة من السناكس واللحوم المجمدة اللي بنحتاجها في البيت، الأسعار هنا أفضل من المتاجر التانية والجودة ممتازة، بصراحة، أنا فرحانة جدًا بالتجربة دي وهجى لزيارة المعرض تاني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهل ا مدارس أهلا مدارس سلع غذائية أسعار مخفضة لحوم

إقرأ أيضاً:

«مش بس السبلايز».. عروض شنط وأحذية ونظارات مميزة داخل معرض أهلا مدارس

كرنفال متكامل في ساحة معرض أهلًا مدارس، إذ لا يقتصر فقط على الأدوات المدرسية المعتادة، من دفاتر وأقلام وحقائب، بل توسعت المعارض لتشمل مجموعة متنوعة من ملابس الخروج، التي تتنوع في الألوان والموديلات لتناسب جميع الأذواق، إلى جانب الملابس البيتي المريحة، والتي تقدم بأسعار تنافسية، ما يجعلها خيارًا مفضلًا للأمهات والآباء الذين يسعون للاستعداد للعام الدراسي بشكل متكامل.

المعرض يشمل كل ما يمكن أن يحتاجه الطلاب والعائلات، بدءًا من النظارات الطبية والشمسية، إلى الشنط والأحذية، وملابس الخروج والبيتي، وفي جولة لـ«الوطن» داخل معرض «أهًلا مدارس» بأرض المعارض بالقاهرة، أعرب العديد من الزوار عن سعادتهم بتنوع المنتجات والعروض المميزة التي وجدوها، ودفعتهم بتسوق شامل لأسرهم.

آراء زوار أهلا مدارس في  تجربة الشراء

أميرة نعيم، أم لطفلين، علقت على تجربتها قائلة: «جيت عشان أشتري الشنط المدرسية لأولادي، لكن لقيت حاجات تانية حلوة زي الأحذية اللي كانت عليها خصومات كويسة، فقررت أشتري لهم كذا حاجة، جبت شوز عليه عرض وأرخص من بره بكتير».

وعبرت سيدة تدعى «راندا»، عن سعادتها بـ«أهلا مدارس»، بقولها: «المعرض فاجئني إني لقيت كل اللي محتاجاه في مكان واحد، اشتريت شنطة وأحذية لولادي، وكمان نظارة شمسية بأسعار معقولة».

أما أحمد الجندي، الذي كان يحمل معه مقاس نظارة طبية لابنه «زياد»، أعرب عن إعجابه بتشكيلة النظارات المتنوعة والأسعار المناسبة في المعرض، قائلًا: «أنا جايب مقاس النضارة معايا، والحقيقة الماركات هنا كويسة والأسعار معقولة جدًا، اخترنا النضارة وهنيجي نستلمها بعد يومين لما تكون جاهزة، هيتواصلوا معانا يبلغونا».

ملابس الخروج والبيتي من المعرض

لم يقتصر معرض «أهلا مدارس»، على الأدوات المدرسية فقط، بل شمل أيضًا ملابس الخروج والبيتي بأسعار تنافسية، ما جعلها خيارًا مفضلًا للأهالي، منهم سارة علي، التي كانت تتسوق مع أطفالها، تحكي تجربتها بالمعرض: «بعد ما جبت للأولاد الأدوات الدراسية، لفت نظري أسعار ملابس الخروج واستغليت الفرصة واشتريت شوية حاجات، ولقيت ترينجات بيتي أسعارها كويسة».

أحمد علي، مدرس بالتربية والتعليم، وأب لأربعة أولاد، يقول: «لفت نظري إن المعرض السنادي شمل منتجات كتير أوي، فيه مستلزمات الدراسة، فيه كمان حاجات تانية زي الملابس والمنتجات المنزلية، لقيت كذا حاجة بخصومات حلوة، زي تريننجات للصغيرين وملابس قطن للبيت، فقلت أجيب كل حاجة من مكان واحد بدل ما ألف في السوق».

راحة وتسوق شامل

نادية حسن، ربة منزل، علقت على تجربتها موضحة: «المعرض مريح جدًا، أنا اشتريت حاجات مش بس للأولاد، حتى لقيت لبس بيتي ليا بأسعار أحسن من السوق»، هذا التنوع في المنتجات والعروض، جعل من معارض «أهلًا مدارس» وجهة شاملة ومثالية لتجهيز الأسرة بأكملها للعام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات 30%.. أماكن معارض أهلا مدارس بالقاهرة والمحافظات
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • «مش بس السبلايز».. عروض شنط وأحذية ونظارات مميزة داخل معرض أهلا مدارس
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • معرض أهلا مدارس يفاجئ زواره.. جناح خاص لحلاوة المولد والجاتوهات بسعر مخفض
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • معرض أهلا مدارس بالفيوم.. ملاذ أولياء الأمور لشراء «السبلايز» بأرخص الأسعار
  • 12 معرض «أهلا مدارس» في الغربية.. و«الجندي»: مستمرة حتى منتصف أكتوبر
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%