شاركت الفنانة أنغام، جمهورها ومتابعيها إطلالتها التي ارتدتها بحفل جدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة أنغام

ظهرت أنغام، وهي ترتدي فستان أصفر أنيق يليق بها ويبرز مدى رشاقتها، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها، وآيضا تركت شعرها منسدلًا بطريقة جمالية قد نالت إعجاب الجمهور.

الفنانة أنغام بحفل جدة


و علقت أنغام على الصور قائلة: "اللوك الثاني من حفل جدة"، وقد تفاعل معها الجمهور ومن أبرز التعليقات: "ستار، يا حظ عيونا إلى شافت الجمال ما شاء الله، يا جمال الأصفر يا نونو، ليلة لن تنسى، أيقونة الغناء، وغيرها من التعليقات التي تبرز حب الجمهور للفنانة الجميلة الأنيقة أنغام.

 

حيث تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد إحيائها حفل ليلة الجمعة الماضية على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

وقدمت أنغام المزيد من أغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز أعمال أنغام أبرز تصريحات أنغام آخر أعمال الفنانة أنغام

إقرأ أيضاً:

ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024

تسابق نجوم ونجمات هوليوود لحصد لقب الأكثر أناقة خلال حفل توزيع جوائز أفضل الأعمال التليفزيونية إيمي 2024، في الحفل الذي أقيم أمس على مسرح بينكوك بلوس أنجلوس الأمريكية، إذ شهدت السجادة الحمراء للحفل عددًا من أجمل الإطلالات.

ظهرت الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون بفستان مميز بدون أكمام بتوقيع المصمم أوسكار دي لا رنتا، أما الممثلة آيو إدبيري فاختارت قماشة مميزة من بيت أزياء بوتيغا فينيتا، فيما بدت سيلينا جوميز في كامل أناقتها من بيت رالف لورين بإطلالة من المخمل تعيدك إلى حقبة الخمسينيات.

 

وخطفت ريس ويذرسبون الأنظار بثنائية الأبيض والأسود من كريستيان ديور، كما اختارت كوينتا برونسون التألق بالأسود من توقيع اللبناني جورج شقرا ضمن مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024، وظهرت الفائزة بأفضل ممثلة عن دور مساعد إليزابيث ديبيكي بفستان ملكي من أزياء كريستيان ديور، ومجوهرات دي بيرز، وساعة فاشرون كونستانتين، وحذاء من ألدو.

وتألقت الممثلة الشهيرة فيولا ديفيس بفستان بالثنائية الملكية الأبيض والأسود من توقيع اللبناني زهير مراد، وخطفت مايا رودولف الأنظار بفستان ذا تصميم ناعم من بيت أزياء Chloé ضمن مجموعة خريف وشتاء 2024.

ومن الجنس الخشن، ظهر جوناثان بيلي ببدلة من جورجيو أرماني، وحذاء سانتوني، ومجوهرات دي بيرز، واختارت جانيل جيمس الأحمر الجرئ للظهور بفستان من توقيع بيت ماركيزا للأزياء، فيما ظهرت بري لارسون بفستان رائع من شانيل.

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل من الحياة الزوجية لملكة جمال سويسرا التي قطعها زوجها بمنشار
  • النجم الشهير إدريس إلبا: المستحيل يصبح واقعاً في الإمارات
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها بجدة.. والأخيرة: «يا فنان يا عبقري»
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر