أعلنت وزارة الزراعة في دولة فرنسا عن حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية في الاتحاد الأوروبي، وقامت بتأكيد ذلك الخبر لوكالة فرانس برس، حيث تعتبر تلك الشوكولاتة هي أحد الأنواع التي تمكنت من اكتساب الشهرة الكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة، وأكدت الوزارة بأنها تحقق حول أسباب استمرار تواجد ذلك المنتج في الأسواق الفرنسية، بالرغم من فرض قرارات الحظر بالدولة، وذلك التحقيق بهدف التعرف على الوسائل التي تم عن طريقها دخول ذلك المنتج إلى الدولة، وخلال السطور التالية سنوضح لكم كافة تفاصيل حظر دخول شكولاتة الدهن الجزائرية المرجان.

شوكولاتة المرجان الجزائرية

أكدت وزارة الزراعة الفرنسية بأن شوكولاتة المرجان الجزائرية، لا تستوفي كافة المتطلبات والمعايير المتعلقة بتصدير المنتجات المتواجد بها مشتقات الحليب لدول الاتحاد الأوروبي، وذلك بسبب عدم تطابقها مع المتطلبات والشروط الأوروبية الخاصة بالصحة الحيوانية وسلامة الغذاء.

لذلك يتم منع استيراد ذلك المنتج وفق الإطار التنظيمي المطبق في دولة فرنسا، كما صرحت سلسلة متاجر كارفور المعروفة في فرنسا، بأنها تسعى لطرح منتجات شكولاتة المرجان المعروفة، والتي تم تصنيعها من قبل شركة سيبون الجزائرية.

وذلك في المتاجر التي تخصها، خلال مدة تتراوح ما بين أسبوعين حتى أربعة أسابيع، وجدير بالذكر بأن وزارة الزراعة الفرنسية أكدت بأنها ستعيد فتح التحقيقات المتعلقة بالسماح بتواجد تلك السلعة في الأسواق المحلية.

لمحة حول شكولاته الدهن الجزائريه المرجان

كما أكدت بعض المصادر بأنه تم احتجاز شحنتان تحتويان على منتجات شوكولاتة المرجان عند منطقة التفتيش الحدودية الفرنسية، وجدير بالذكر بأن شوكولاتة المرجان القابلة للدهن حازت على الشهرة الواسعة في دولة فرنسا.

بعدما تمكنت من اكتساب إعجاب بعض الأفراد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أكدت شركة فيريرو بأنها تمكنت من بيع 9,000,000 علبة من شوكولاتة النوتيلا في دورة فرنسا خلال السنة الماضية فقط.


Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: شوکولاتة المرجان الجزائریة

إقرأ أيضاً:

عاجل - أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء

تُعد أسعار بورصة الدواجن من المعلومات الحيوية التي يتابعها العديد من المستهلكين والتجار بشكل يومي، لما لها من تأثير كبير على السوق المحلي وأسعار المنتجات الغذائية. اليوم، الأربعاء، تتجه الأنظار نحو التحديثات الجديدة في أسعار الدواجن، في ظل التغيرات التي تشهدها الأسواق نتيجة لعوامل متعددة تشمل تكاليف الإنتاج، أسعار الأعلاف، والتغيرات المناخية التي قد تؤثر على العرض والطلب.

يأتي هذا التحديث في ظل توقعات بحدوث تقلبات في أسعار الدواجن بسبب زيادة الطلب على المنتجات الطازجة، إلى جانب ارتفاع تكاليف النقل والتوزيع. وعليه، يظل المتابعون مهتمين بالحصول على آخر المستجدات حول الأسعار اليومية، سواء كان ذلك على مستوى المزارع أو السوق المحلي، لما لذلك من انعكاسات مباشرة على المستهلك النهائي.

تزايد الطلب على معرفة أسعار بورصة الدواجن

في ظل تزايد الطلب على معرفة أسعار بورصة الدواجن، لا سيما مع التغيرات المستمرة في الأسواق المصرية، يبحث المواطنون بشكل متزايد عن تحديثات الأسعار اليومية للحصول على أفضل الصفقات سواء للتجارة أو الاستهلاك المنزلي. أسعار الدواجن تُعد من السلع الحيوية التي تؤثر مباشرة على ميزانية العديد من الأسر، خاصة بعد الانخفاضات الأخيرة التي شهدتها الأسواق. إليكم التفاصيل الكاملة حول أسعار الدواجن والكتاكيت اليوم، الأربعاء 18 سبتمبر 2024، وفقًا لما صدر من بورصة الدواجن الرئيسية:

أسعار الدواجن اليومنوع الدواجنأقل سعر (جنيه/كيلو)أعلى سعر (جنيه/كيلو)
الفراخ البيضاء اللحم7576
الفراخ الساسو اللحم9596
الفراخ البلدي اللحم110111
الفراخ البيضاء الأمهات73-
أسعار الكتاكيت اليومنوع الكتكوتأقل سعر (جنيه)أعلى سعر (جنيه)
كتكوت أبيض شركات3744.5
كتكوت أبيض قطعان3535.25
كتكوت ساسو2223
كتكوت ساسو بيور2324
كتكوت بلدي حر910
كتكوت هجين1718
كتكوت جيل ثاني1920
كتكوت روزي بيور2122

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الجوية الجزائرية: أسعار جد مغرية من وإلى مونتريال 
  • عاجل - أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء
  • حجزت شحنتين.. فرنسا تتصدى لـتحايل كان يروم إغراق أسواقها بمنتجات جزائرية تفتقد لشروط الاستهلاك
  • شوكولاتة جزائرية ممنوعة في أوروبا
  • وزارة الزراعة الفرنسية تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية
  • فرنسا تحظر شوكولاتة المرجان الجزائرية.. وتتحدث عن تحايل
  • فرنسا.. تأكيد رسمي على حظر شوكولاتة جزائرية بالسوق الأوروبية
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة “المرجان” الجزائرية في السوق الأوروبية