أعرب الفنان اللبناني رامي عياش عن سعادته البالغة لإحيائه حفل «فاشون شو» المصمم الفلبيني العالمي مايكل سينكو، والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بمدينة العلمين الجديدة، ويستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

رامي عياش يدعم زوجته

وبسؤاله عن دعمه لزوجته المصممة اللبنانية داليدا عياش، التي تشارك في فاشون شو المصمم العالمي مايكل سينكو، قال «عياش» في تصريحات لـ«الوطن»: «ربما ليس لدي شغف كبير بمتابعة عروض الأزياء بشكل دائم، نظرا لسفري وانشغالي الدائم بأعمالي الفنية والغنائية، ولكنني جئت اليوم من أجل دعم وتشجيع زوجتي داليدا، فهي مصممة رائعة، وأنا أحب أعمالها وتصاميمها، وهي ستقدم خلال المهرجان عددا كبيرا من أعمالها، وأنا دوري كزوج أن أدعم زوجتي وأشجعها في كل ما تفعله لأني مؤمن بها».

«عياش»: سعيد بنجاح لمة الحبايب

وأعرب «عياش» عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققته أغنيته الجديدة «لمة الحبايب»، والتي طرحها مؤخرا، قائلا: «الأغنية حققت نجاحا رائعا خلال الأيام الماضية، وعندي خلال الفترة المقبلة عدد كبير من الحفلات والأعمال الغنائية الجديدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي عياش الفنان رامي عياش مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية

رصد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، الاستعدادات لبدء الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، مشددًا على أن الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وقال خلال برنامج "صباح جديد" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، موفد القاهرة الإخبارية، إن المدينة التي كانت موطنا للمعارك في الحرب العالمية الثانية أصبحت واحدة من أهم مدن الجيل الرابع وغيرت مفهوم الساحل الشمالي من مجرد وجهة صيفية فقط لمدينة متكاملة.

وأضاف أن المهرجان يأتي بعد صفقة استثمارية كبرى في رأس الحكمة، مشيرا إلى أن عبقرية منطقة العلمين الجديدة أنها على بعد ساعة من مرسى مطروح وساعة من الإسكندرية، وكذلك على بعد ساعتين ونصف من القاهرة.

وأكد محمد جاد، موفد "القاهرة الإخبارية" إلى العلمين الجديدة، أنها أصبحت مدينة عالمية تفخر أنها في مصر.

قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إن مهرجان العلمين قدم مدينة العلمين كنموذج لمدينة عصرية على أرض مصر، كما أنها أصبحت وجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية والتنمية المستدامة على الساحل الشمالي.
وأضافت “الشرقاوي” خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن المهرجان جمع بين الأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والفنية، وهو ما كان واضحا للجميع، وخلق رغبة عند السياح لحضور المهرجان وزيارة مدينة العلمين.

مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها
وتابعت: “مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها التي تجعلها صالحة للإقامة وتجعل السائحين والمستثمرين موجودين طول السنة، وليس أشهر الصيف فقط”

من حق المصريين أن يفخروا بهذا الإنجاز
وأشارت إلى أنّ المصريين من حقهم أن يفخروا بهذا الإنجاز، حيث سلط عدد كبير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا العربية والأجنبية على المهرجان مثل السعودية والإمارات وروسيا، وكل ذلك يكون له تأثير كبير على حركة السياحة.
 

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية