في خطوة جديدة تعكس نجاحه المستمر، قام الفنان هيثم نبيل بالترويج لأغنيته الجديدة "ليالينا" حيث حرص على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" قريبا ان شاء الله اغنية ليالينا كلمات  كريم سامي، والحان صديقي شادي حسن والجدير بالذكر ان انا وشادي اخر تعاون بيننا كان تشاركنا في تلحين اغنية وانا لوحدي  وان شاءالله التعاون الجاي بعد عشر سنين   تانيين  ان شاءالله هتسمعوا اغنية حلوة توزيع زووم".

 
 

تعليقات الجمهور على منشور هيثم نبيل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

يستمر هيثم في تحقيق نجاحات ملحوظة على الساحة الفنية، حيث استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية واسعة من خلال أعماله المتميزة. تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة كان إيجابيًا، مما يعزز من مكانته كواحد من أبرز الفنانين في العالم العربي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيثم نبيل اخر أعمال هيثم نبيل الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في موسكو: مشاركة مميزة للشركات الوطنية بمعرض «World food Moscow»

تفقد السفير نزيه النجاري، سفير جمهورية مصر العربية في موسكو، الجناح المصري في معرض «World food Moscow»، والذي ينعقد خلال الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر 2024 في موسكو، ويُعد أكبر معرض مُتخصص في قطاع الصناعات الغذائية في روسيا، ويشارك فيه -بأجنحة عرض- أكثر من 1100 شركة عاملة في هذا القطاع، ومن المُقرر أن يحضر المعرض أكثر من 22 ألف شخص من 80 دولة، بحسب البيان المنشور من وزارة الخارجية مساء اليوم.

أهمية المعرض

وأكّد «النجاري» خلال تفقده أن المُشاركة المصرية بمعرض «World food Moscow» مميزة للغاية، وجاءت بالشكل اللائق بمكانة مصر وثقلها كمُصدر لمختلف المنتجات الغذائية الزراعية والمصنعة الهامة، من خلال مُشاركة أكثر من 20 شركة من كبرى الشركات المصرية العاملة في هذا المجال.

وأشاد سفير مصر بما شهده الجناح المصري من إقبالٍ كبيرٍ نتيجة تطور المشاركة المصرية كمّا ونوعاً مقارنة بالسنوات الماضية، مشيراً إلى أن المعرض يُعد منصة ممتازة لعرض تنوع وتميز المنتجات الغذائية المصرية.

الشركات المصرية المشاركة

كما اِلتقى السفير بعدد من ممثلي الشركات المصرية العارضة، حيثُ أكد استمرار دعم السفارة والمكتب التجاري التابع لها لاستثمار هذا الحدث المهم وغيره لزيادة الصادرات من المنتجات المصرية الغذائية الزراعية والمصنعة، بهدف تعزيز نفاذ المنتجات المصرية المتميزة إلى روسيا.

وكان المكتب التجاري بالسفارة قد شارك بنشاط في الإعداد للمشاركة المصرية بالمعرض.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في موسكو: مشاركة مميزة للشركات الوطنية بمعرض «World food Moscow»
  • "هتزهقوا مني".. حسام حبيب يشوق الجمهور بعودته الغنائية
  • أبو الليف يروج لأحدث حفلاته الغنائية
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • «مكبث المصنع» يفرض نفسه على الساحة المسرحية
  • المشاط: المجموعة الوزارية الاقتصادية تعمل على تعزيز مشاركة القطاع الخاص
  • وزير خارجية المجر: لايمكننا مواجهة الهجرة غير الشرعية دون مشاركة مصر
  • مشاركة 12 خطاطا عمانيا في "مهرجان البدر" بالفجيرة
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»