يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب الاتحاد معقل المان سيتي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بتسعة أهداف موقف مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يطمح مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في العودة لذاكرة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى بعدما حققه الفريق آخر مرة في موسم 2023-2022.

بينما يطمح إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي من الثأر من مانشستر سيتي بعدما فاز السماوي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023.

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي انتر ميلان مانشستر سيتي وانتر ميلان دوري أبطال أوروبا فی دوری أبطال أوروبا موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

أسندت إدراة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء في أولى جولات دوري أبطال أوروبا للمعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة