بدأ منتخب فلسطين مواجهته الأولى ضمن بطولة غرب آسيا للسيدات الثلاثاء بفوز ساحق على نظيره منتخب العراقي بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة.

وسجل الهدف الأول والثاني نور يوسف فيما عززت آيه عابد تقدم بلادها بالهدف الثالث ، فيما حقق منتخب نيبال فوزاً كبيراً بأربعة أهداف لهدف في ظهوره الأول أمام منتخب سوريا حيث سجل لنيبال أميشا كاركي اوأنيتا باسنت وسابيترا بانداري وريخا بوديل.

وتستكمل المواجهات اليوم الأربعاء حيث ستواجه الأردن نظيرها غوام فيما تلعب السعودية ضد لبنان ويلعب العراق أمام نيبال وتواجه سوريا منتخب فلسطين .

وتتصدر منتخبات لبنان والأردن المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط وتتذيل غوام والسعودية الترتيب بلا رصيد ، وتعتلي فلسطين ونيبال المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط ، ويأتي العراق وسوريا في الترتيب الثالث والرابع من المجموعة.

المصدر | رويترز

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: فلسطين غرب آسيا

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة

زنقة 20. الرباط

تأهل المنتخب الأرجنتيني لثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقامة حاليا في أوزبكستان، بعد الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، التي جرت اليوم الأربعاء.

وبتصدر مجموعتهم برصيد 6 نقاط، عقب الفوز ضد أفغانستان (2-1)، ضمن تانغو الفوتسال، أحد المراكز الأولى التي تضمن التأهل المباشر، ولا يمكن تجاوزهم في الترتيب من الملاحقين أفغانستان وأوكرانيا اللذان يملكان 3 نقاط، ويصطدمان في الجولة الأخيرة من أجل ضمان التأهل المباشر، بينما تحتل أنغولا المركز الأخير بدون نقاط.

ويلحق المنتخب الأرجنتيني بالبرازيل والتايلاند والبارغواي الذين حجزوا بطاقة التأهل، يوم أمس الثلاثاء.

وفي المجموعة الرابعة لم تحسم الأمور في الجولة الثانية، حيث يملك المنتخب الاسباني والكازاخي نفس الرصيد من النقاط (4 نقاط)، على بعد نقطة وحيدة من ليبيا (3 نقاط)، ويجب انتظار الجولة الثالثة من أجل معرفة المتأهلين المباشرين عن هذه المجموعة.

وتتأهل من دور المجموعات إلى دور الثمن، المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني، كما تتأهل أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

ويتم تحديد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث بحسب عدد النقاط المحصل عليها، وذلك بعد إجراء جميع مباريات المجموعات، ويتم بعدها النظر في فرق عدد الأهداف، وأكبر عدد من الأهداف المسجلة، وعدد نقاط اللعب النظيف سواء للاعبين أو الطاقم التقني والإداري اعتمادا على البطاقات الصفراء والحمراء وفي الأخير يتم اللجوء إلى القرعة.

مقالات مشابهة

  • إقالة مدرب منتخب عُمان بعد 8 أشهر فقط
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • فوز أكاد وطق طق وأفروديت في بطولة أندية العراق للكرة الطائرة للسيدات
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • 3 فرق للكرة الطائرة تحقق الفوز في بطولة أندية العراق للسيدات
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية