حقق فريق بايرن ميونيخ  فوزا كاسحا على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 9-2 مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من  مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وسجل النجم الإنجليزي هاري كين "سوبر هاتريك" (20 و58 و73 و78)، وأضاف الوافد الفرنسي الجديد مايكل أوليز هدفين (38 و61) والبرتغالي رافايل غيريرو هدف (34) ولوروا ساني هدف (85)، وليون غوريتسكا هدف (90+2).



في المقابل، أحرز هدفي دينامو كل من برونو بيتكوفيتش (49) والياباني تاكويا أوغيوارا (51).

WAS.
FÜR.
EIN.
SPIEL.

???? #FCBDIN | 9-2 | 90’ ???? pic.twitter.com/VoV42yoojw

— FC Bayern München (@FCBayern) September 17, 2024

وبات هاري كين أول لاعب انجليزي يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة من دوري أبطال أوروبا بمسماه الحالي منذ موسم 93/1992.

كما انفرد النجم الإنجليزي بالرقم القياسي لعدد الأهداف للاعب انجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بكامل تاريخها منذ عام 1955 برصيد 33 هدفا متخطيا وين روني.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بايرن ميونيخ هاري كين بايرن ميونيخ كرة القدم هاري كين رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب

علق الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، عن إقامة مباراة نهائي الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا في مدينة “ميونخ”.

نوير: إقامة نهائي أوروبا في ميونخ حافز لنا

قال نوير في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب: “لقد خسرنا النهائي في ميونخ عام 2012، ولكن الجميع يعرف ما حدث في الموسم التالي”.

وتابع نوير: “لدينا الحافز المطلوب، وبالطبع سيكون من الرائع أن نصل إلى المباراة النهائية ونلعب على ملعبنا في مدينتنا. قبل ذلك، علينا أن نقوم بما يتعين علينا”.

وأضاف نوير حول النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا: "إنه نظام مختلف للمرحلة الأولى من البطولة هذا الموسم. نتطلع إلى بداية المسابقة، ولكن في النهاية الشيء الأكثر أهمية هو أن النهائي سيلعب في ميونخ، ونريد أن نكون طرفًا فيه".

بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ

وعن مواجهة بايرن ميونخ ودينامو زغرب التي تقام مساء الثلاثاء، قال: “لقد قمنا بدراسة المنافس كالمعتاد لنتعرف على نقاط القوة والضعف لديه”.

واختتم: "نعلم أن اللاعب رقم 10، مارتن باتورينا، يعد واحدًا من أفضل لاعبي الفريق. هناك أيضًا برونو بيتكوفيتش، وهو مهاجم جيد في منطقة الجزاء، لذا علينا أن نكون حذرين".

مقالات مشابهة

  • هاري كين يدك شباك دينامو زغرب بـ”سوبر هاتريك” ويدخل تاريخ دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يسقط ميلان وبايرن يمطر شباك دينامو زغرب بالتسعة
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يعادل روني التاريخي في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ بتشكيل هجومي أمام دينامو زغرب
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام دينامو زغرب فى دوري أبطال أوروبا
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب