تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت سوريا بشدة الجريمة الدموية الإرهابية الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في لبنان، معربة عن تضامنها القوي مع الشعب اللبناني الشقيق ووقوفها إلى جانبه بحقه في الدفاع عن نفسه.

وذكرت وزارة الخارجية السورية، في بيان نقلته وكالة الأنباء السورية، أن الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على وسائل الاتصال في لبنان مستخدمًا التكنولوجيا كوسيلة لنشر القتل وسفك الدماء يعد سابقة لا مثيل لها وعدوانًا دمويًا ضد المدنيين في لبنان الشقيق.

كما جددت سوريا، خلال البيان، إدانتها بشدة العدوان الإرهابي والجريمة الدموية الجديدة التي ارتكبتها إسرائيل بحق المدنيين في لبنان والتي تعكس رغبتها في توسيع رقعة الحرب وتعطشها إلى سفك المزيد من الدماء، معربة عن تضامنها القوي مع الشعب اللبناني الشقيق ووقوفها إلى جانب بحقه في الدفاع عن نفسه، مؤكدة ثقتها بقدرته على مواجهة هذا العدوان الصهيوني الغادر.

ودعت سوريا، في ختام بيانها، جميع دول العالم وشعوبها إلى إدانة هذا العدوان الآثم بشكل لا لبس فيه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سوريا لبنان مجزرة الاحتلال في لبنان قوات الاحتلال الإسرائيلي وزارة الخارجية السورية المدنیین فی لبنان

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الفلسطينية تدين وتستنكر العمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جددت الرئاسة الفلسطينية، أمس الأربعاء، إدانتها الشديدة واستنكارها للعمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان الشقيق، والتي أسفرت عن العشرات من الشهداء وآلاف الجرحى.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن بيان الرئاسة الفلسطينية، وقوف دولة فلسطين وشعبها إلى جانب لبنان الشقيق، حكومة وشعبا، فيما يتعرض لها من إرهاب مس المدنيين الأبرياء، مقدمة أحر التعازي للحكومة اللبنانية وأهالي الضحايا بهذا المصاب الجلل، ومتمنية الشفاء العاجل للجرحى.

وحذّرت الرئاسة الفلسطينية، من مغبة هذا التصعيد الخطير الذي ينتهك السيادة اللبنانية ويهدد الأمن والسلم الدوليين، مطالبة المجتمع الدولي بالتحرك العاجل للحيلولة دون تفجر الأوضاع في المنطقة، مؤكدة حرصها أمن لبنان واستقراره وسيادته.

وكان الرئيس الفلسطينى محمود عباس، قد أصدر توجيهاته بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية واستنفار كل الطواقم الطبية في لبنان، سواء التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أو الموجودة في المخيمات، من أجل استقبال الجرحى وتقديم كل الدعم والمساندة لهم، كما وجه سيادته أبناء شعبنا في لبنان للتبرع بالدم لمساعدة الجرحى من الأشقاء اللبنانيين.

مقالات مشابهة

  • "لجان المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • الرئاسة الفلسطينية تدين وتستنكر العمليات الإرهابية التي يتعرض لها لبنان
  • "لجنة المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • الخارجية السورية تدين العدوان الصهيوني بحق المدنيين في لبنان
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان: كلنا ثقة بحزب الله
  • الخارجية اليمنية تدين الهجوم السيبراني الإسرائيلي على لبنان: اعتداء إرهابي يهدد استقرار المنطقة
  • أحزاب اللقاء المشترك تدين التفجير الإسرائيلي لأجهزة “البيجر” وتؤكد تضامنها الكامل مع لبنان
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الرد
  • كوبا تدين العدوان السيبراني الإسرائيلي بحق لبنان