يمانيون../

أدانت رابطة علماء اليمن يوم الثلاثاء الهجوم السيبراني الصهيوني الغادر على لبنان.

واعتبرت الرابطة في بيان لها أن الهجوم السيبراني، تصعيد غادر وجبان من قبل الكيان الصهيوني، ويهدف للتغطية على هزائمه وما يتلقاه من ضربات مؤلمة وصفعات تاريخية موجعة في جبهة غزة وجبهة الإسناد اللبنانية بقيادة حزب الله.

وأكد البيان أن وحشية وتصعيد الكيان الصهيوني لن تتوقف إلا بالرد الرادع من قبل حزب الله كحق مكفول ومشروع وكذلك حتمية الإسناد العربي والإسلامي من أحرار الأمة الإسلامية، سيما محور القدس والجهاد الذي يلقن الكيان الإسرائيلي أقسى دروس الإذلال والهزيمة والتنكيل خاصة بعد عملية المولد النبوي المباركة وعملية الأربعين المسددة.

ودعا البيان إلى المزيد من الحذر واليقظة الأمنية وأخذ الدروس من هذا الاختراق الأمني الجبان وتفويت الفرصة على الكيان الصهيوني وأدواته والمطبعين معه وإفشال مخططاتهم بالاستعانة بالله والتوكل والأخذ بكل أسباب وعوامل النصر والحماية الأمنية للجبهة الداخلية وتحصينها بالوعي واليقظة والجهوزية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الخارجية اليمنية تدين الهجوم السيبراني الإسرائيلي على لبنان: اعتداء إرهابي يهدد استقرار المنطقة

يمانيون../

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات العدوان الصهيوني الإرهابي على لبنان المتمثل في تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في العديد من المدن اللبنانية والذي أسفر عن استشهاد مواطنين لبنانيين وإصابة الآلاف.

واعتبر الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية والمغتربين السفير وحيد الشامي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) العدوان الصهيوني الخطير انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي ولسيادة لبنان، وهو أحد أشكال الإرهاب الذي يمارسه الكيان الصهيوني بقصد توسيع رقعة الصراع في المنطقة والهروب من أزماته الداخلية وإشعال الحرب في لبنان.

وطالب المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره في إدانة هذا العدوان السافر الذي يتنافى مع ميثاق الأمم المتحدة وكافة الأعراف والمواثيق الدولية والتأكيد على أهمية سلامة أراضي واستقرار الجمهورية اللبنانية.

وعبر السفير الشامي عن تضامن الجمهورية اليمنية الكامل مع الجمهورية اللبنانية الشقيقة، مؤكداً على حقها في الدفاع عن النفس والرد على العدوان الصهيوني الغاشم.

مقالات مشابهة

  • الهجوم الصهيوني السيبراني على لبنان.. هل يقود إلى حرب شاملة في المنطقة؟
  • الإرهاب السيبراني في لبنان.. و"ستارلينك" في اليمن
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • الخارجية اليمنية تدين الهجوم السيبراني الإسرائيلي على لبنان: اعتداء إرهابي يهدد استقرار المنطقة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الرد
  • فصائل المقاومة تدين العدوان الصهيوني الغادر على لبنان وتؤكد ثقتها بقدرة حزب الله على الثأر والرد
  • رابطة علماء اليمن تدين الهجوم الصهيوني السيبراني على لبنان
  • حماس تدين التفجير في لبنان وتؤكد أن تصعيد الاحتلال سيقوده للفشل
  • رابطة علماء اليمن تدين الهجوم الصهيوني السيبراني وتؤيد حق حزب الله في الرد