قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن قدرة حزب الله على إيذاء إسرائيل مؤكدة وكبيرة ويعي بها الجميع؛ لأن قدرة حزب الله العسكرية أكبر من حركة حماس بكثير، إلا أن قدرة الجيش الإسرائيلي أكبر من ذلك ولديها القدرة على الرد على حزب الله وتدمير لبنان، رغم أن حزب الله ليس جزء من لبنان ولكن هم جزء من شيعة لبنان.

الخارجية الأمريكية: بلينكن متجه الآن إلى مصر وسيكون لديه حوارات بناءة هناك مسئول سابق بالأوقاف: سرقة التيار الكهربائي لا يسمح به عاقل ويحولنا لغابة

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن لحزب الله القدرة الكبيرة على إيقاع وجع في إسرائيل وتوجيه الضربات لها"، موضحًا أنه مهما كانت قوة حزب الله ليس لديها القدرة على مواجهة إسرائيل.

وتابع: رغم القدرات العسكرية والذي يتحدث البعض عن امتلاك حزب الله لأسلحة عسكرية كبيرة، إلا أنها لا تستطيع الرد على جبهات الإسناد بإسرائيل، وأسلحة حزب الله قادرة على إيقاع تفجيرات داخل إسرائيل والثمن تدمير لبنان".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب الله إبراهيم عيسى اسرائيل الجيش الإسرائيلى برنامج حديث القاهرة حزب الله

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: الحكومة لديها ثقة مفرطة في النفس وحساسية للنقد

كتب- حسن مرسي:
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنه على الحكومة أن تنتبه أن المواطن لابد أن يكون شريكًا في صناعة القرار، مؤكدًا أن الجميع حريص على استقرار مصر وأن تكون مصر بلدًا مستقرًا، قائلًا: "اتحدث عن نفسي من مكانتي ككاتب واتحمل كل ما أقوله أننا من أحرص الناس على استمرار نظام الحكم الحالي واستقراره.. أنا كأي شخص متعقل يرى أن البدائل فوضى تقارب الجحيم والحرص بشده".

وأشار "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه على قدر الإخلاص والاحترام والالتزام الذي تتسم به الشخصيات المسئولة في مصر، لابد أن نعي أن الحكومة لديها ثقة مفرطة في النفس ولديها حساسية مفرطة للنقد، متابعًا: "عندما يكون في ثقة مفرطة يبقى مفيش اهتمام بالمعارضة.. الحكومة واثقة في نفسها لدرجة تلامس الغرور".

وأوضح إبراهيم عيسى، أن لديه تحفظ شديد على الثقة المفرطة للحكومة في نفسها، تتخذ علاقات غليظة وذات صدى سلبي على المواطن فيما يخص رفع الأسعار ووضع قوانين.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: عقيدة جيش إسرائيل الوحشية.. وقتل الأطفال لديهم منهج
  • إبراهيم عيسى: زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز يؤثر على شريحة كبيرة بالمجتمع
  • إبراهيم عيسى: اختراق إسرائيل لحزب الله مشهد هوليودي وخيال علمي
  • إبراهيم عيسى: "ما تعرض له حزب الله مأساوي ومفجع ويؤكد تصاعد الحرب"
  • إبراهيم عيسى: اختراق إسرائيل حزب الله أمنيًا "مشهد هوليودي وخيال علمي"
  • إبراهيم عيسى: قدرة حزب الله على إيذاء إسرائيل "كبيرة"
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة
  • إبراهيم عيسى: الحكومة لديها ثقة مفرطة في النفس وحساسية للنقد