بوابة الوفد:
2024-09-19@08:52:15 GMT

محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية اجراء شكلي

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

كشف هاني زهران المحامي الدولي، موقف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد طعن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، على قرار رفع الإيقاف عن اللاعب.

شريف إكرامي : رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام بشأن أزمة تعاطي المشنطات

وقال زهران في تصريحات نقلها خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" رمضان صبحي سيستمر في المشاركة بشكل طبيعي والطعن المقدم من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، لن يمنعه من المشاركة".

وأختتم:" الفصل في الدعوى قد يستمر لمارس ٢٠٢٥، وجاهزين بمستندات جديدة سنقدمها أمام المحكمة الدولية للرد على الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد رمضان صبحي الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لمکافحة المنشطات الوکالة الدولیة رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار صادم ينتظر رمضان صبحي من المحكمة الدولية

أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أنه تلقى مخاطبة من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن استئناف المنظمة الدولية للمنشطات على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية على قرار رفع الايقاف.

وقال زهران في تصريحات تليفزيونية: كنا نتوقع الاستئناف من جانب أحد الأطراف ضد قرار لجنة الاستماع، وقمنا بتجهيز كافة الأمور القانونية لمواجهة ذلك، وهو استكمال لإجراءات التقاضي سواء ضد المنظمة المصرية أو الدولية.

وأضاف: القرار الذي كان صادرًا من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات لمدة 4 سنوات، ومنحت اللاعب أحقية الطعن على القرار باللجوء إلى لجنة الاستماع وهو ما حدث بالفعل، وتم رفع الايقاف بالفعل.

مصير مشاركة رمضان صبحي

وواصل: اللاعب من حقه المشاركة في المباريات لحين الفصل النهائي من جانب المحكمة الدولية (كاس)، والفصل في الدعوى سوف يأخذ بعض الوقت، ولكن جاهزين بمستندات أمام المحكمة.

وزاد: نحن ندافع عن الحكم الصادر لصالح رمضان صبحي، لأن الطعن من جانب المنظمة الدولية على "البراءة" وسوف نستند إليه وللحيثيات الصادرة من جانب لجنة الاستماع لصالح اللاعب.

وأكمل: بالتأكيد، شكليًا الطعن ضد رمضان صبحي والمنظمة المصرية، لكن في الواقع المستأنف ضده هو اللاعب، ولا يحدث تعاون مطلقا مع المنظمة المصرية في الأمور القضائية أمام (الكاس).

وأشار إلى أنه حاليًا يتم دراسة القضايا المماثلة، وننتظر تقديم المنظمة الدولية للمذكرة لاستيضاح أسباب الطعن ضد براءة رمضان صبحي.

وأكد: المحكمة الرياضية لابد أولا أن تقبل الطعن وتعلن الغاء الحكم الصادر لمصلحة رمضان صبحي، ومن ثم بدء إجراءات التقاضي للفصل في الموضوع.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من محامي رمضان صبحي بعد أزمة "وادا"
  • شبانة: الله يكون في عون "رمضان صبحي".. هناك أزمة حقيقية مع المنظمة الدولية
  • عاجل.. قرار صادم ينتظر رمضان صبحي من المحكمة الدولية
  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • محامي رمضان صبحي: جاهزون للاستئناف ضد المنظمة الدولية
  • المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات تطلب إيقاف رمضان صبحي 4 سنوات
  • إيقاف 4 سنوات.. طلب عاجل من المكافحة الدولية للمنشطات تجاه رمضان صبحي
  • عاجل.. الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي
  • قرار عاجل من "وادا" ضد رمضان صبحي