هنأ الفنان أحمد حلمي زوجته الفنانة مني زكي وذلك بعد اختيار فيلمها “ رحلة ٤٠٤” لتمثيل مصر في الأوسكار من خلال حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام ".

نشر أحمد حلمي صورة البوستر ووضع عليها أغنية “ شاطر” للنجمة نانسي عجرم.

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن فيلم جديد للفنان أحمد حلمي بعنوان "النونو" في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،في الفيديو، كشف آل الشيخ أن الفيلم يدور حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين في الأراضي المقدسة.

منذ إعلان تفاصيل الفيلم، تعرض أحمد حلمي لهجوم حاد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا. السبب وراء الهجوم هو تجسيد حلمي لشخصية "نصاب مصري"، ما اعتبره البعض إهانة للمصريين وتعمد الإساءة لهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات أحمد حلمي أحدث أعمال أحمد حلمي أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

خالد حسين: زيادة اشتراك صندوق التكافل 100 جنيه لعدم اكتمال نصاب «عمومية الصحفيين»

قال خالد حسين، عضو مجلس إدارة صندوق التكافل بالصحفيين، إن الجمعية العمومية للصندوق لم تكتمل اليوم بسبب عدم تحقيق النصاب القانوني المطلوب، مشيرا إلى أن 62 عضوًا فقط هم من حضروا من أصل 1000 عضو مطلوب.

عدم تحقيق النصاب القانوني المطلوب

واضاف حسين في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه بناءً على ذلك، سيتم تطبيق القرارات التي وافقت عليها الجمعية العمومية المنعقدة في 28 يوليو الماضي، التي شملت اعتماد الدراسة الاكتوارية الجديدة، مضيفا أن الدراسة تتضمن زيادة في قيمة الاشتراك بمقدار 100 جنيه، على أن يبدأ تطبيق هذه الزيادة اعتبارًا من 1 يناير 2024، وفقًا لما نصت عليه الدراسة.

وأكد عضو مجلس إدارة صندوق التكافل أن تلك القرارات قد تم اعتمادها بالفعل من قبل الجمعية العمومية في الاجتماع السابق، وبالتالي سيتم تنفيذها وفقًا للجدول الزمني المحدد

عدم اكتمال النصاب القانوني

وكانت أعلنت اللجنة المشرفة على أعمال الجمعية العمومية الطارئة لصندوق تكافل الصحفيين انتهاء أعمال الجمعية العمومية وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني حيث حضر 62 عضوا فقط وكان من المفترض أن يحضر في الاجتماع الثاني عدد لا يقل عن ألف عضو أو 25% من عدد الأعضاء أيهما أقل.

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي بطريقة كوميدية
  • الشيخ التيجاني.. لقب نفسه بمحدث العصر وبنى «مقام في إمبابة» واتباعه مشاهير
  • خاص|أحمد سعد الدين: "رحلة 404" لا يصلح لتمثيل مصر وسيخرج من التصفية الأولى
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • خالد حسين: زيادة اشتراك صندوق التكافل 100 جنيه لعدم اكتمال نصاب «عمومية الصحفيين»
  • «الصحفيين» تعلن عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لصندوق التكافل: حضر 62 عضوا
  • ترشيح فيلم منى زكي “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار
  • الشيخ أحمد المالكي ينصح بطرق علاج السحر: التغافل والفحص الطبي