هاجم صبي "12 عاما" عدة زملاء له من التلاميذ بسكين في إحدى مدارس البرتغال وأحدث بهم إصابات.
وذكرت صحيفة (بوبليكو) ووسائل إعلامية أخرى اليوم الثلاثاء نقلا عن السلطات أنه جرى نقل فتاة "12 عاما" إلى مستشفى إثر تعرضها لإصابات خطيرة لكن حالتها ليست حرجة.
أخبار متعلقة حرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطاراتقلق أمريكي من احتمال نقل مواد نووية من كوريا الشمالية إلى أماكن أخرىووقع الهجوم في أزامبوجا حوالي 50 كيلومترا شمال شرق العاصة لشبونة، ولم تتضح بعد خلفية الواقعة.

أكثر من 5 آلاف من رجال الإطفاء وأفراد الدفاع المدني والجنود يكافحون ما يقرب من 20 حريقًا، معظمها في شمال ووسط #البرتغال. #اليوم https://t.co/PmQ9wvlWJ6— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024حادث طعنونقلت الصحيفة عن سيلفينو لوسيو رئيس بلدية أزامبوجا قوله إن منفذ الهجوم عاد إلى المدرسة عقب راحة الغذاء وهاجم عدة أطفال بسكين فجأة، على نحو يبدو أنه عشوائي.
وذكرت تقارير أنه كان يرتدي سترة واقية من الرصاص، وأفادت تقارير بأن أحد موظفي المدرسة تدخل وتمكن من إيقاف الهجوم.
واحتجز موظفو المدرسة الصبي لحين وصول الشرطة، وبحسب رئيس البدية، كان الضحايا خمس فتيات وصبي، وتعرضوا لجروح في الأذرع والسيقان بشكل رئيسي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس مدريد البرتغال حادث طعن حوادث الطعن أوروبا

إقرأ أيضاً:

"التنمية الاجتماعية" تُدخل اليوم مساعدات إغاثية إلى شمال قطاع غزة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية ب رام الله ، اليوم الثلاثاء، إدخال مساعدات إغاثية إلى المواطنين في محافظتي غزة والشمال، عبر معبر بيت حانون "إيريز" شمال قطاع غزة.

وقال منسق وزارة التنمية في غزة سعيد الأستاذ، إنه تم إيصال عدة شاحنات محملة بمساعدات إنسانية إغاثية مختلفة إلى أبناء شعبنا في شمال القطاع، الذين يعانون أوضاعا إنسانية صعبة بسبب العدوان المتواصل، وعرقلة الاحتلال وصول شاحنات المساعدات، بكميات كافية.

وأضاف الاستاذ، أن المساعدات الإغاثية قادمة من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية إلى غزة، بجهود الوزيرة سماح حمد وطواقم التنمية دعماً ومساندة لأهلنا في القطاع.

وأكد الأستاذ تسلم الوزارة في غزة لشحنة مساعدات عبر معبر بيت حانون، والبدء بعملية توزيعها وفق آليات، وضمن كشوف لدى التنمية، ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، في مخازن ومراكز تموينية بالأحياء المختلفة شمال القطاع.

وكان الاحتلال قد اعتقل أمس، عدداً من سائقي الشاحنات التي تنقل المساعدات الإغاثية إلى غزة عبر معبر بيت حانون.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ347 على التوالي، وسط ظروف إنسانية صعبة يعانيها المواطنون، بفعل تلكؤ الاحتلال في إدخال المساعدات الإنسانية المتكدسة على المعابر مع قطاع غزة.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة
  • رئيس الوفد الوطني يدين الهجوم الإسرائيلي على المدنيين في لبنان
  • تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • عاجل | تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • "التنمية الاجتماعية" تُدخل اليوم مساعدات إغاثية إلى شمال قطاع غزة
  • دراسة: منع الهواتف ينعكس إيجابا على سلوك التلاميذ
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة