صحيفة البلاد:
2024-09-19@09:01:32 GMT

« يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

« يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة

البلاد ــ وكالات

لحظات رعب لا توصف، عاشها «يوتيوبر» شهير، زار جحر دب، لغاية تحقيق الشهرة، وبلوغ مستويات «تريند» غير مسبوقة. إذ أظهر مقطع فيديو لحظات مهولة عاشها اليوتيوبر الصربي، الذي وجد نفسه وجهًا لوجه مع دب بني ضخم، إثر دخوله جحره.

وطبقًا لتقرير «روسيا اليوم»، شارك المؤثر ستيفان يانكوفيتش مقطعين للواقعة، حيث يظهر في الفيديو الأول، وهو جالس داخل جحر دب وينظر إليه، بينما كان الحيوان المفترس يحاول قياس حجمه على ما يبدو، مقارنة بفتحة الكهف الصغير.

وفي لحظات مرعبة، خطا الدب نحو الجحر قليلًا ثم غادر، ليتمكن يانكوفيتش من الخروج. ومن ثم ليظهر الدب بمقطع آخر، وهو يشم رأس الشاب وهاتفه. ولم يوضح يانكوفيتش كيف وصل إلى هذا الموقف في الفيديو، الذي حمل عنوان« على حافة الحياة»، وحصد عشرات آلاف المشاهدات بعد ساعات من نشره، مؤخرًا، في سابقة هي الأولى من نوعها لمثل هذه المغامرات الخطرة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

حاولت الراقصة صوفيا لورين جمع أموال طائلة بطرق غير شرعية، عبر نشر مقاطع فيديو مخلة_ استعرضت خلالها مناطق حساسة من جسدها_ على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة عدد متابعيها، لكن ما حدث جاء عكس ما في مخيلتها، بعد أن رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تلك المقاطع المخلة قبل أن يدُفع بها إلى خلف القضبان.

رصد فيديو الراقصة صوفيا لورين

كانت قد رصدت الإدارة العامة لمباحث الأداب، مقاطع فيديو نشرتها الراقصة صوفيا لورين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها الراقصة وهي ترقص وتستعرض مناطق حساسة من جسدها، بما يخالف عادات وتقاليد وآداب المجتمع المصري.

أعدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تنسيقًا مع الإدارة العامة لمباحث الأداب بوزارة الداخلية، وقطاع أمن الجيزة، مأمورية استهدفت صاحبة تلك الفيديوهات وتمكنت من القبض عليها داخل أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًبـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية

في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»

مقالات مشابهة

  • ملاحقة “الشهرة” كادت تقضي على حياة “يوتيوبر”
  • ما الذي يريده نتنياهو من التصعيد على جبهة لبنان؟
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • “واقعة لا تصدق”.. يوتيوبر شهير يحتل جحر دب “في غابة” ويتفاجأ بدخوله عليه!
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟
  • ليصبح مشهوراً... صربي يدخل كهف دب في الغابة
  • الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟