حائل- خالد الحامد

تختتم مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة 3 مباريات في غاية الأهمية للفرق المتبارية.

الصفا VS النجمة
على ملعبه بصفوى، يستقبل الصفا ضيفه النجمة. تمثل المباراة منعطفًا مهمًا للفريقين، لاسيما وهما في بداية الموسم؛ حيث يسعى كل فريق للهروب من المراكز الأخيرة.

، فالصفا يدخل اللقاء وهو بالمركز 15 برصيد 3 نقاط، والنجمة بالمركز 13 بنفس النقاط بعد ثلاث جولات.

الباطن VS جدة
اللقاء الأقوى اليوم، يجمع الباطن مع نظيره فريق جدة، الذي يخوض اللقاء وعينه على النقاط الثلاث؛ ليواصل منافسته على الصدارة، حيث يمتلك في رصيده 7 نقاط بالوصافة، فيما يسعى الباطن للفوز بالمواجهة لتعويض نزيف النقاط، فلديه في رصيده 4 نقاط بالمركز العاشر.

أحد VS الجندل
في المدينة المنورة، يواجه أحد فريق الجندل. يبحث كلا الفريقين عن حصد نقاط اللقاء، فأحد الثامن بـ 4 نقاط، يأمل بالفوز والتقدم للأمام، في المقابل، الجندل خسر في الجولات الثلاث الماضية، وبقي بلا نقاط، ويأمل في وضع النقاط الثلاث، أو على الأقل نقطة في رصيده الخاوي.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي

 تنطلق غدا الخميس منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، جولة "نحلم ونحقق"، والتي تتزامن مع احتفالات السعودية باليوم الوطني السعودي الـ 94.

وتشهد جولة نحلم ونحقق مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الهلال والاتحاد مساء السبت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وتفتتح هذه الجولة غدا الخميس بـ3 مباريات، حينما يحل القادسية ضيفا على الأخدود، فيما يلتقي العروبة مع الفتح، والوحدة مع الخلود.

ويسعى القادسية لاستعادة الانتصارات بعد خسارته لأول مرة هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الشباب ليتراجع للمركز الرابع برصيد 6 نقاط.

تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية

في المقابل يبحث الأخدود عن أولى نقاطه هذا الموسم بعد الخسارة في الجولات الثلاث الماضية ليبقى بلا نقاط في المركز الـ17 قبل الأخير.

ويستقبل العروبة ضيفه الفتح سعيا وراء الفوز الأول هذا الموسم، بعدما كان حقق أول نقطة في الموسم بالجولة الماضية إثر تعادله أمام الخلود، فيما يبحث الفتح عن تخطي خسارته أمام الاتفاق في الجولة الماضية والتي أبقت رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويلتقي الوحدة مع ضيفه الخلود، حيث سيدخل أصحاب الأرض اللقاء متأثرين بالهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد في الجولة الماضية بنتيجة 1 / 7 وهي أول خسارة للفريق هذا الموسم ليتراجع للمركز الـ11 برصيد 4 نقاط.

في المقابل، حصد الخلود أول نقطة له في الجولة الماضية بالتعادل أمام العروبة، ويبحث عن الفوز التاريخي الأول في دوري المحترفين.

وتتواصل الجمعة منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات تجمع الخليج مع الفيحاء، الأهلي مع ضمك، والاتفاق مع النصر.

وبعد الفوز في الجولة الأولى، تلقى الخليج خسارتين متتاليتين ليتراجع إلى المركز الـ13 وسيبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام الفيحاء الذي يتذيل الترتيب بلا نقاط وسيدخل اللقاء متأثرا بهزيمته الثقيلة أمام الرائد.

ويستقبل الأهلي ضيفه ضمك في مباراة يدخلها صاحب الأرض منتشيا بعد الفوز في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا للنخبة، وهو ما سيمنحه الحافز لاستعادة الانتصارات الغائبة في الدوري منذ جولتين، وبالتحديد منذ فوزه في الجولة الأولى أمام العروبة قبل الخسارة أمام الفتح والتعادل مع النصر ليبقى رصيده 4 نقاط في المركز التاسع.

في المقابل، تذوق ضمك طعم الانتصارات في الجولة الماضية بعد الخسارة في أول جولتين، ويرغب في تحقيق انتصاره الثاني.

وفي قمة مباريات الجمعة يحل النصر ضيفا على الاتفاق في لقاء مرتقب بالدمام، حيث يسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات واعتلاء الصدارة انتظارا لنتيجة الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد.

ويشارك الاتفاق كلا من الهلال والاتحاد في صدارة الدوري بـ9 نقاط لكل منهم، وسيسعى أمام النصر لتعزيز موقعه في المقدمة والحفاظ على "العلامة الكاملة".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا: إنتر يفرض التعادل على سيتي ودورتموند يقسو على بروج وسان جرمان يعاني لكسب النقاط الثلاث
  • في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد.. والنصر في ضيافة الاتفاق
  • جدة يقفز لوصافة يلو .. والنجمة يخطف نقاط الصفا.. والجندل يحقق فوزه الأول
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • "الكلاسيكو" قمة جماهيرية في جولة "نحلم ونحقق"
  • موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم
  • تكريم الشخصيات البارزة بمصر والسعودية في ختام اللقاء مع كبار المستثمرين السعوديين