تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا ثمينًا على مضيفه ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له، حتى غادر ملعب اللقاء بعد استبداله في الدقيقة 90+3.

مشاركة محمد صلاح في مباراة ميلان وليفربول 

سدد «صلاح» تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

محمد صلاحأهداف مباراة ليفربول ضد ميلان

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على ميلان بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، ظل ليفربول مستحوذًا على الكرة، حتى سجل المجري دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 67 من صناعة الهولندي كودي جاكبو.

وفي الدقيقة 90+3، غادر محمد صلاح ملعب اللقاء، حيث دفع الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، بالإيطالي فيديريكو كييزا صفقة حمر الميرسيسايد في الميركاتو الصيفي الماضي، بدلًا من نجم منتخب مصر.

وكاد البرتغالي رافائيل لياو أن يقلص النتيجة في الدقيقة 90+6، لكن العارضة رفضت الهدف الثاني من أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على ميلان بنتيجة 3-1.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول ميلان دورى أبطال اوروبا مباراة ميلان وليفربول صلاح اخبار محمد صلاح اخبار ليفربول اخبار ميلان داخل منطقة الجزاء فی الدقیقة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

استقر المدرب الهولندي آرني سلوت، على تشكيل ليفربول الذي سيبدأ موقعة سان سيرو أمام ميلان الإيطالي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

ويبحث ليفربول عن انطلاقة قوية في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا من أجل الوصول لأبعد نقطة ومن ثم التتويج باللقب لمصالحة جماهيره، لاسيما وأنه غاب عن البطولة في النسخة الماضية واقتصرت مشاركته القارية على بطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: واتارو إندو، جرافنبرج.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح، سوبوسلاي، جاكبو.

خط الهجوم: داروين نونيز.

ويبدأ ليفربول رحلته الأوروبية، اليوم الثلاثاء عندما يحل ضيفا على ملعب سان سيرو لمواجهة نظيره ميلان الإيطالي في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد، ليفربول في مواجهة ميلان، بولونيا، لايبزيج، باير ليفركوزن، ريال مدريد، جيرونا، ليل وآيندهوفن.

موعد مباراة ليفربول وميلان..

تنطلق مباراة ليفربول وميلان مساء  اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق علي سعيد الكعبي على أحداث مباراة اليوم.

ويدخل ليفربول مباراة الليلة، بعد خسارته السبت الماضي في الدوري الإنجليزي على ملعبه ووسط جماهير على أنفيلد بهدف في الدوي الإنجليزي.

ليفربول يسقط أمام نوتينجهام

 حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوتينجهام فورست الفوز على نظيره نوتينجهام فورست بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024/2025.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني والمباراة، وذلك بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعدما استحوذ لاعبي ليفربول على الكرة بنسبة 66%، مقابل 34% لصالح نوتينجهام.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة التاسعة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذ الموسم، بينما يرتفع رصيد نوتينجهام فورست للنقطة الثامنة في المركز الرابع

 

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • تشكيل ليفربول الرسمي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح أساسيًا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا