صحيفة البلاد:
2024-09-19@08:49:59 GMT

المطوع ومرحلة جديدة مع النجوم

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

المطوع ومرحلة جديدة مع النجوم

نادي النجوم من بلدة الشقيق بمحافظة الأحساء، الذي تأسس عام ١٣٩٦ هجري، أي من نحو ٥٠ سنة، سبق أن حقق إنجازًا بالصعود من دوري الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، ثم الدرجة الأولى بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، الذي كانت انطلاقته من هذا النادي العريق، ثم تولى تدريب المنتخب السعودي للشباب، الذي تأهل لكأس العالم، وكذلك النادي الذي قدم العديد من النجوم، من ضمنهم صالح القنبر ويوسف الجميعة.

حاليًا الفريق يشارك في دوري الدرجة الثانية، ولعل ما يلفت النظر لهذا النادي النقلة الكبيرة التي حدثت خلال هذه الفترة، مع فتح باب الترشح لانتخاب إدارة جديدة لأربع سنوات مقبلة، من خلال منافسة أكثر من مرشح للفوز برئاسة النادي من خارج بلدة الشقيق. بعد خمسين عامًا مرت منذ تأسيسه لم يشهد النادي أي تنافس على رئاسة النادي، ودائمًا ما كانت بالتزكية دون منافسة، ولكن النادي دخل مرحلة جديدة بعد أن تقدم ثلاثة مرشحين تنافسوا على كرسي الرئاسة جميعهم من خارج بلدة الشقيق، وحسمت رئاسة النادي بفوز رجل الأعمال أسامة بن عايش المطوع بفوزه بالانتخابات.

وكنت قد التقيت بأبو إبراهيم قبل الترشح في مكتبه؛ حيث أبدى رغبته في دخول المجال الرياضي، وكان هدفه المساهمة في تطور الأندية من خلال نادي النجوم، وقد أكد أنه يسعى جاهدًا لتوفير الدعم اللازم؛ من أجل صعود النادي في كرة القدم، وكذلك في الحوكمة والألعاب المختلفة والاستثمار الرياضي.

أعجبني حماسه ورغبته رغم ابتعاد الكثير عن الأندية، والدعم من رجال الأعمال في الوقت الحالي، وهذا قرار شجاع يستحق الشكر عليه.

وقد بدأ المطوع مهامه، بتغيير الجهاز الفني للفريق، والتعاقد مع المدرب الوطني بندر باصريح مدرب فريق القادسية والمنتخب السعودي للشباب السابق، وتم تدعيم الفريق بأكثر من 10 لاعبين على مستوى عال، وما زال العمل جاريًا على قدم وساق لضم لاعبين أجانب على مستوى مميز؛ لذلك أتمنى من جميع أبناء الأحساء عامة، وأبناء الشقيق خاصة، الوقوف مع أسامة المطوع، من خلال التواجد في النادي والتشجيع ودعم الفريق في مبارياته، حتى يتحقق الهدف المنشود، الذي يسعى إليه، وهو صعود الفريق لدوري الدرجه الأولى، ثم دوري المحترفين، وجعل النادي ناديًا نموذجيًا.
بالتوفيق لنادي النجوم وللأخ العزيز أسامة المطوع ومجلس إدارته.

jassim33jassim@

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 

ماجد محمد

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،جورجي جيسوس، على مواجهة الريان القطري في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والمقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” سنلعب ضد فريق جيد، في منافسة جديدة سيكون خلالها نظام البطولة مختلف ، نعتبرها تحديد جديد في هذه النسخة” .

واضاف :” مشاركة عدد كبير من الأجانب في البطولة، سيزيد البطولة تنافسية بكل تأكيد خلال النسخة الحالية، مشيراً إلى أن البطولة بهذا الشكل تشبه بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، وستكون تنافسية للغاية”.

واختتم :” الهلال الفريق الأقوى في آسيا، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، لكن هذا لايمنع أننا سنواجه فريق قوي غداً الثلاثاء، ويمتلك لاعبين مميزين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الريان في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وتشهد البطولة عدم وجود عدد معين لمشاركة اللاعبين الأجانب في المباريات.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • علماء يكتشفون آلية توقف تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة
  • علماء الفلك يكتشفون آلية توقف عملية تكوين نجوم جديدة في المجرات القديمة
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • 3 مواجهات في انطلاقة دوري الدرجة الأولى .. غداً
  • رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً