عربي21:
2024-09-19@08:50:05 GMT

يوفنتوس يضرب آيندهوفين بثلاثية في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

يوفنتوس يضرب آيندهوفين بثلاثية في دوري الأبطال

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي فوزا كبيرا على ضيفه بي أس في آيندهوفين الهولندي (3-1) مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحسم فريق "السيدة العجوز" اللقاء لصالحه في غضون 6 دقائق في الشوط الأول، بهدفي التركي كينان يلديز (21) والأمريكي ويستون ماكيني (27).

وفي الشوط الثاني أضاف يوفنتوس الهدف الثالث عبر الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس (52)، يعما سجل البديل المغربي اسماعيل صيباري هدف آيندهوفن الوحيد (90+3).



FT |⌛| Una grande vittoria all’esordio in Champions League ???? 3️⃣✨#JuvePSV #UCL pic.twitter.com/7pJHkNxn7F

— JuventusFC (@juventusfc) September 17, 2024
وأصبح إسماعيل صيباري ثاني لاعب عربي يسجل أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بعد مواطنه مروان الشماخ في تشرين الثاني/  نوفمبر 2009.

وواصلت الأندية الإيطالية تفوقها بمواجهة آيندهوفن، إذ لم يفز الأخير في مبارياته السبع التي خاضها خارج أرضه في دوري الأبطال (تعادلان مقابل 5 هزائم).

في المقابل، فشل آيندهوفن -الذي خرج من الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية في الموسم الماضي وخاض المباراة بمعنويات عالية وهو في صدارة الدوري الهولندي بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات- في ترجمة تفوقه المحلي على الساحة القارية.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية يوفنتوس يوفنتوس كرة القدم ايندهوفن رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی دوری

إقرأ أيضاً:

بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز أمام نظيره ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أحداث مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

تمكن كريستيان بوليسيتش من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ميلان في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من ألفارو موراتا إلى زميله بوليسيتش الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس أليسون بيكر.

ومنعت العارضة الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 17، بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

ونجح إبراهيما كوناتي في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 23، بعد ركلة حرة من جهة اليسار، نفذها ألكسندر أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كوناتي برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مبابي يعادل الرقم القياسي لـ بنزيما في دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية

وفي الدقيقة 30، منعت العارضة الهدف الثاني لصالح ليفربول، بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع فيرجيل فان دايك أن يسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 41، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء ميلان، نفذها تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها فان دايك برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 67، بعد هجمة مرتدة، أنهاها كودي جاكبو بتمريرة إلى زميله سوبوسلاي الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • يوفنتوس يستهل مشوار الأبطال بثلاثية في مرمى أيندهوفن
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد.. يوفنتوس يهزم آيندهوفن بثلاثية ويلدز يحطم رقم ديل بييرو
  • يوفنتوس يمطر شباك ايندهوفن بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا