الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تنفيذي الشارقة»: تعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الإمارة «الأمومة والطفولة» و«الداخلية» يعززان الصحة النفسية المستدامة

دشنت جمعية الشارقة الخيرية على مدار السنوات الماضية العديد من المخيمات الطبية التي استهدفت مختلف شرائح المجتمع بدعم المؤسسات الحكومية والخاصة، في إطار المشاركات المجتمعية لتوفير الفحوص المجانية، والتي بلغت أعداد المستفيدين منها منذ 2015 وحتى عام (2023) نحو عشرة آلاف مستفيد من فئات المجتمع كافة، فيما تنوعت الفحوص التي تم توفيرها بين فحوص الضغط والسكري، وفحوص أمراض النساء والأسنان والعظام وفحص الدم والإبصار والباطنية والطب العام.


من جانبه، قال ناصر مسعود بلال، رئيس قطاع الفروع بجمعية الشارقة الخيرية، أن الجمعية دشنت، خلال الفترة الماضية 12 مخيماً، تم تنفيذها في مناطق متفرقة بالشارقة والصجعة وكلباء وخورفكان والذيد، والمدام، بدعم وتعاون من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ممثلة في منطقة الشارقة الطبية، وعدد من المستشفيات، والتي أثمر تعاونها توسيع قاعدة المستفيدين من هذه المخيمات لتصل إلى أكثر من 10000 مستفيد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات جمعية الشارقة الخيرية الشارقة خيرية الشارقة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

الشارقة: «الخليج»
استقبل سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح الثلاثاء، وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، برئاسة اللواء سهيل سعيد الخييلي، المدير العام للهيئة، في مكتب سموّ الحاكم.
واطلع سموّه، على جهود الهيئة في سبيل دعم منظومة العمل الأمني التي تحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة بالمنافذ والحدود في الدولة، وتأتي وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، من أجل تعزيز الأمن والأمان، وترسيخ جودة الحياة وإسعاد المجتمع.
واستمع سموّه، إلى شرح عن الخطط المستقبلية والإستراتيجيات الموضوعة وأبرز التحديات لتطوير مستوى الخدمات في منافذ إمارة الشارقة البرية والبحرية والجوية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع الدوائر والهيئات المحلية في الإمارة، ويستفيد منها المواطن والمقيم والزائر والسائح، وتهدف إلى تعزيز مكانة الدولة سياحياً، فضلاً عن دعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع.
وحضر الاستقبال: الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، وعلي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، واللواء عارف محمد الشامسي، المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • أيادي «الشارقة الخيرية» تدعم 118 مشروعاً للأسر المنتجة
  • أيادي الشارقة الخيرية تدعم 118 مشروعا للأسر المنتجة
  • «تنفيذي الشارقة»: تعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الإمارة
  • 10000 مستفيد من المخيمات الطبية لجمعية الشارقة الخيرية
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • «تنفيذي الشارقة» يقرّر تعديل اختصاصات اللجنة الطبية الحكومية
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم
  • الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها الجديدة لكفالة 5 آلاف يتيم
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم