بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي تويتر: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت ، سيتجه تركيز عشاق كرة القدم نحو مباراة تجمع بين مانشستر سيتي وبيرنلي في الافتتاحية المثيرة لمنافسات الموسم 2023-2024 للدوري الإنجليزي الممتاز. يطمح الفريق الذي يقوده الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا إلى الدفاع عن لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

انتقل معنا للاطلاع على تفاصيل أكثر حول هذه المواجهة المنتظرة بين مانشستر سيتي وبيرنلي في الفقرة التالية.

انضم النصف الأزرق لمانشستر إلى النصف الأحمر بصفته الأندية الإنجليزية الوحيدة التي أكملت الثلاثية الأسطورية في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، حيث حصل السيتي على الكأس الأخيرة لأول مرة في تاريخهم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي تويتر: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت

ويتمثل التحدي الآن في الاستمرار في رفع مثل هذه الارتفاعات غير المسبوقة ؛ لم يواجه مان سيتي أي مشكلة في دعم نجاح أحد الألقاب المحلية بلقب آخر ، لكن دوري أبطال أوروبا كان الكأس المقدسة للنادي ويمكن أن يكون هناك غالبًا تراجع بعد وصول فريق إلى قمة الجبل.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي تويتر

كانت هناك مؤشرات قليلة على أن مان سيتي سيتخلى عن معاييره ، ومع ذلك ، يذهبون مرة أخرى إلى الموسم الجديد كمرشحين لرفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز - وهو أمر من شأنه أن يجعلهم يصبحون أول فريق في التاريخ يرفع أربعة فرق. ألقاب طيران اللغة الإنجليزية على الارتداد ، وتعزز مطالبتها بكونها أفضل فريق أنتجته هذه الدولة على الإطلاق.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزممن هنــــا
رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزممن هنــــا

لا يزال أمامهم طريق طويل قبل أن يتمكنوا من البدء في التفكير في ذلك ، ومع ذلك ، قد تكون بعض الدهشة قد أثارت هزيمتهم أمام أتلتيكو مدريد في فترة ما قبل الموسم وأرسنال بركلات الترجيح في درع المجتمع.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر

سيشير جوارديولا بلا شك إلى حقيقة أنهم فقدوا درع المجتمع في كل من الموسمين السابقين أيضًا ، ومع ذلك استمروا في الفوز باللقب ، ولكن مع إنفاق العديد من منافسيهم بشكل كبير لتعزيز هذا الصيف ، هناك المزيد من التفاؤل من المعتاد أن يتم تحدي هيمنة السيتي من قبل أكثر من فريق واحد هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة مان سيتي وبيرنلي، مساء الجمعة 11 أغسطس، حيث تلعب على أرضية ملعب تيرف مور، معقل الأخير.

وتنطلق صافرة المباراة بين السيتيزين وبيرنلي ، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.

وسيتولي الحكم كريج باوسون مهمة إدارة مباراة افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وسيعاون الحكم الشهير، الثنائي سيمون بينيت وستيف ميرديث، على أن يكون الحكم الرابع هو جراهام سكوت.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزممن هنــــا
رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والحزممن هنــــا
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد بيرنلي

استقر الإسباني بيب جوارديولا على التشكيل الذي يبدأ به مباراة بيرنلي.

ويلعب السيتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياز – مانويل أكانجي.

خط الوسط: رودري – كوفاسيتش – برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز – جاك جيرليش – إيرلينج هالاند.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر سيتي الإنجليزي مانشستر سيتي الانجليزي أمام بيرنلي مانشستر سيتي الانجليزي ضد بيرنلي مانشستر سيتي الانجليزي مباشر مانشستر سيتي الانجليزي مباشر اليوم مانشستر سيتي الانجليزي وبيرنلي بيرنلي بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي الانجليزي اليوم مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وبيرنلي مباراة مانشستر سيتي الانجليزي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي الانجليزي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي الانجليزي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي الانجليزي ضد بيرنلي مباراة مانشستر سيتي الانجليزي مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الانجليزي بث مباشر الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري