بوابة الفجر:
2024-09-19@08:37:40 GMT

تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

يواصل صناع مسلسل فهد البطل بطولة الفنان احمد العوضي، التحضيرات الخاصه بالعمل، ومن المقرر عرضة في رمضان 2025.

تعرف علي شخصية لوسي في مسلسل فهد البطل

 

انضمت لوسي مؤخرًا إلى قائمة أبطال مسلسل فهد البطل من بطولة أحمد العوضي، تجسد خلال الأحداث شخصية صاحبة مصنع رخام واسمها فايزة الشبح.

أبطال فهد البطل

 

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، صفاء الطوخي، وعزت زين، وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام وإنتاج سينرجي.

قصة فهد البطل

 

تدور قصة مسلسل فهد البطل في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، يحمل مفاجآت عديدة، وتقع الأحداث في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، ويقدم أحمد العوضي خلاله شخصية صنايعي رخام اسمه فهد ويدخل في أزمات عديدة منها دخوله السجن، كما يعيش قصة حب مع ميرنا نور الدين التي تلعب دور سائقة تروسيكل.

آخر أعمال لوسي

 

وكان اخر اعمال لوسي هو فيلم تسليم أهالي مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد، والذي عُرض في 2022، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وضم الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وأوتاكا، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وايضا شارك في مسلسل المداح 3 مع حماده هلال، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، ولعبت لوسي خلاله شخصية الشيطانة هند بنت الأحمر، ودارت أحداث العمل حول ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

ابطال مسلسل المداح 3

 

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، خالد زكي، تامر شلتوت، أحمد ماهر، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: في فهد البطل مسلسل فهد البطل لوسي مسلسل فهد البطل

إقرأ أيضاً:

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

كشف المنتج عبد الله أبو الفتوح، عن شخصية الفنان حمزة العيلي، في مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة الفنان أحمد مالك، والمقرر عرضه يوم 3 أكتوبر، عبر منصة شاهد الرقمية.

ونشر عبد الله أبو الفتوح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجي لشخصية حمزة العيلي، ويقول فيه: «أهلا وسهلا، قالوا في الأمثال أدي العيش لخبازه، أنا خبازه بقالي سنين في الكار دا لو نفسك في حاجة جديدة أو ميكس غريب أول مرة تسمع عنه، استناني اسمي حسن ملك المخبوزات في مطعم الحبايب، تابعوني على شاهد».

View this post on Instagram

A post shared by Abdallah Aboalfotouh (@abdallahaboalfotouh)

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

3 أكتوبر.. عرض مسلسل «مطعم الحبايب» على منصة شاهد

بعد انتهاء تصويره.. قصة وأبطال مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في مسلسل فهد البطل
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025