سجل سعر اليورو اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري مستويات مستقرة داخل أغلب البنوك العاملة بالسوق المحلية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة أو بنوك المعاملات الإسلامية.

وترصد السطور التالية سعر اليورو مقابل الجنيه في عددٍ من البنوك؛ للوقوف على مدى تغير سعر صرف العملة الأوروبية تزامنًا مع انعقاد اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي، والذي سيستمر على مدار يومين قبل إعلان النتيجة خلال ساعات.

سعر اليورو أمام الدولار الأمريكي

سجل سعر اليورو اليوم أمام الدولار، 1.11 دولار أمريكي وفقًا لسعر صرف العملة الأوروبية في مواجهة العملات العالمية.

سعر اليورو اليوم في مصر أمام الجنيه

سجل سعر اليورو اليوم في مصر 2024 أمام الجنيه في أغلب البنوك المصرية متوسطا عند 53.83 جنيه للشراء و53.95 جنيه للبيع، بحسب المعلن من البنك المركزي المصري.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر

بينما وصل سعر اليورو اليوم في بنك مصر، عند 53.73 جنيه للشراء و54.01 جنيه للبيع، وفقا لآخر تحديث معلن على الموقع الرسمي لثاني أكبر البنوك الحكومية المصرية.

سعر اليورو اليوم في مصر البنك الأهلي

وبالنسبة إلى سعر صرف العملة الأوروبية في أكبر البنوك الحكومية، سجل سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري، 53.73 جنيه للشراء و54.01 جنيه للبيع، بحسب آخر التحديثات الآن.

سعر اليورو اليوم في مصر الآن بالبنك التجاري الدولي

سجل سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم في مصر، 53.75 جنيه للشراء و54.02 جنيه للبيع بفروع البنك التجاري الدولي، أكبر البنوك الخاصة من حيث الأصول.

سعر اليورو اليوم في مصر بنك فيصل

أما بنك فيصل؛ أكبر بنوك المعاملات الإسلامية من حيث حجم التعاملات، وصل سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه بفروعه إلى 53.76 جنيه للشراء و54.01 جنيه للبيع وفقا لآخر تحديث على موقع البنك الآن.

سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم بنك الإسكندرية

سجل سعر اليورو اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية، 53.74 جنيه للشراء و54.025 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك القاهرة

بلغ سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه في بنك القاهرة، 53.56 جنيه للشراء و53.81 جنيه للبيع وفقا لآخر تحديث الان.

سعر اليورو في البنك العربي الإفريقي

ووصل سعر اليورو في البنك العربي الإفريقي الآن إلى 53.77 جنيه للشراء و54.02 جنيه للبيع، وفقا لآخر تحديث على موقع البنك الرسمي. 

أعلى سعر اليورو اليوم في مصر

أما أعلى سعر اليورو اليوم في مصر الان، فيستحوذ عليه مصرف أبو ظبي الإسلامي، عند 53.85 جنيها للشراء و54 جنيها للبيع بالنسبة الى سعر اليورو اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعر اليورو اليوم في مصر سعر اليورو اليوم سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه سعر اليورو أمام الجنيه سعر اليورو أمام الدولار سعر اليورو سعر اليورو اليوم الثلاثاء سعر اليورو اليوم في مصر 2024 سعر اليورو الان سعر اليورو الآن سعر اليورو اليوم البنك الأهلي سعر اليورو اليوم بنك مصر سعر اليورو اليوم في بنك مصر أعلى سعر اليورو اليوم في مصر سعر اليورو في البنك سعر الیورو الیوم فی مصر سجل سعر الیورو الیوم وفقا لآخر تحدیث جنیه للشراء و54 مقابل الجنیه جنیه للبیع فی بنک

إقرأ أيضاً:

اجتماع الفيدرالي الأمريكي اليوم.. ماذا سيحدث لسعر الفائدة؟

تترقب الأسواق العالمية والمحلية اجتماع الفيدرالي الأمريكي اليوم الأربعاء، وهو الحدث الأهم خلال اليوم لتحديد مصير سعر الفائدة، والذي من المتوقع أن يبدأ دورة تيسير نقدي في الولايات المتحدة.

متى يجتمع الفيدرالي الأمريكي؟ 

ومن المنتظر، أن يعقب اجتماع السياسة النقدية وبعد صدور قرار الفائدة مؤتمرا صحفيا لجيروم باول رئيس الفيدرالي الأمريكي، ليعلق على القرار والأوضاع الاقتصادية.

وتشير التوقعات في الأسواق إلى أن المتداولين يضعون نسبة 63% لتخفيض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس.

كم سعر الفائدة الفيدرالي؟ 

وكان الفيدرالي الأمريكي، قد ثّبت سعر الفائدة في اجتماعه الأخير في يوليو الماضي، دون تغيير للمرة الرابعة على التوالي خلال العام الجاري عند 5.25% و5.5%.

ومن المقرر أيضًا، أن يعقد البنك المركزي البرازيلي اجتماع السياسة النقدية اليوم الأربعاء، ثم يجتمع بنك إنجلترا وبنك النرويج وبنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا غدًا الخميس، وسيتم اختتام أسبوع حافل باجتماعات البنك المركزي عندما يصدر بنك اليابان قراره الأخير بشأن سعر الفائدة يوم الجمعة 21-9-2024.

مقالات مشابهة

  • اجتماع الفيدرالي الأمريكي اليوم.. ماذا سيحدث لسعر الفائدة؟
  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 18-9-2024 في البنوك
  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • قبل ساعات من إعلان نتيجة ‎اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي.. هل يتراجع الدولار؟
  • البنك الفيدرالي الأمريكي يجتمع اليوم لـ تحديد سعر الفائدة
  • عاجل - استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي
  • قبل اجتماع الفيدرالي.. هل سيخفض البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة؟
  • سعر صرف اليورو أمام الجنيه اليوم 16 سبتمبر 2024
  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024