الأسبوع:
2024-09-19@08:35:11 GMT

«أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

«أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

طرح الفنان أحمد بحر، الشهير بـ كزبرة، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «أرانب»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

ونشر كزبرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الأغنية، وعلق: «راك أرانب مع أخواتي الصواريخ دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by أحمد بحر - Ahmed Bahr (@kozbaara)

كزبرة ونورين أبو سعدة يطرحان رزمة

تصدرت أغنية رزمة لـ مطرب المهرجانات كزبرة، ونورين أبو سعدة، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تزايد عمليات البحث حولها، حيث يعد التعاون الأول بينهما.

وكان كزبرة طرح أحدث أعماله الغنائية التي تجمعه بالفنانة نورين أبو سعدة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وقد اقتربت مشاهداتها من 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

وتضمنت كلمات أغنية رزمةلـ كزبرة ونورين أبو سعدة الآتي: «عيني عليكي وانت عاملة مش شايفاني، عيني عليكي رايحة جاية مجنناني، عيني عليكي ياللي ديما شاغلة بالي، ثقتك بنفسك هي دي اللي عجباني، انتي عارفة بقي لو تيجي، اها، أنتي رزمة، اللا لالا، وانا رزمة، اللا لالا، انتي فلة، اللا لالا، وانا فلة، أنت مانجا، اللا لالا، وانا سوبيا، اللا لالا، انت جامده ايوا أنت مزه، ايوا ايوا، أنت قاطه، اللا لالا، وانا قاطه، اللا لالا، أنت بطه، اللا لالا».

اقرأ أيضاًبـفستان الفرح والبدلة.. كزبرة يكشف عن موعد طرح «فرحي» | صورة

«رزمة» تضع كزبرة ونورين أبو سعدة في صدارة التريند | فيديو

بعد فيديو الرقص.. ما حقيقة ارتباط كزبرة وأسماء جلال؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد بحر كزبرة مطرب المهرجانات كزبرة

إقرأ أيضاً:

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

كشف الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استعداده للتحضير لعمل فني جديد يحمل اسم «دماغ ألماظ» خلال الفترة المقبلة.

وشارك كريم فهمي، صورة عبر حسابه على «إنستجرام» لإعلانه عن بدء كتابته لـ «دماغ ألماظ»، مدون عليها: «دماغ ألماظ، تأليف كريم فهمي».

كريم فهمي يستعد لـ دماغ ألماظ آخر أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي للمشاركة في مسلسل «وتقابل حبيب»، بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل وتقابل حبيب

قامت الشركة المنتجة للعمل باختيار اسم «وتقابل حبيب» بشكل مبدئي، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

ويعد مسلسل وتقابل حبيب، هو التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه»، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، كما يشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي.

وكانت آخر أعمال كريم فهمي، مشاركته في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي عرض في 2023، تدور أحداثه حول ربة منزلة -ريهام عبد الغفور- ولديها ابنة ومتزوجة من الفنان رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، وتقع في حب الفنان كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضاًبعد «ونحب تاني ليه».. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل فني جديد

كريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في «ونحب تاني ليه» (فيديو)

كريم فهمي وعمرو وهبة ضيوف شرف الحلقة 7.. لـ «مسلسل بابا جه

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه "إستنوا شوية"
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم (فيديو)
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • "أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب
  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد