زنقة 20. العيون

تمكنت المديرية الجهوية للجمارك بالداخلة وادي الذهب، بشكل مشترك مع المصالح الأمنية، اليوم الثلاثاء، على مستوى معبر الكركارات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، من إجهاض محاولة إدخال 38 كيلوغراما من الكوكايين نحو التراب الوطني.

وأفاد بلاغ للمديرية الجهوية للجمارك بالداخلة وادي الذهب بأن هذه العملية تم تنفيذها على إثر القيام بإجراءات للمراقبة باستخدام جهاز السكانير، بمنطقة الاستيراد، لشاحنة قادمة من الخارج.

وحسب المصدر ذاته، فإن كمية المخدرات المحجوزة كانت مدسوسة في مخبأ تم إعداده على مستوى مقصورة الشاحنة المذكورة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق بعد خفض الفائدة الأميركية

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، اليوم الأربعاء، بعدما خفّض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة 50 نقطة أساس.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 2592.39 دولارا للأوقية (الأونصة)، قبل أن يتراجع إلى 2566.92 دولارا وقت إعداد هذا التقرير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بنوك مركزية خليجية تقتفي أثر الفدرالي الأميركي وتخفض الفائدةlist 2 of 2توقعات بفائض محدود في إنتاج القهوة عالميا والأسعار تواصل الارتفاعend of list

وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2% إلى 2598.60 دولارا عند التسوية.

وبدأ البنك المركزي الأميركي ما يُتوقع أن يكون تيسيرا ثابتا للسياسة النقدية بخفض تكاليف الاقتراض نصف نقطة مئوية اليوم الأربعاء.

خفض آخر

ويتوقع صناع السياسات أن تنخفض الفائدة القياسية لبنك الاحتياطي الفدرالي نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية هذا العام ونقطة مئوية كاملة أخرى في 2025.

وتقلل الفائدة المنخفضة من كلفة الفرصة البديلة للاحتفاظ بالذهب الذي لا يدر عائدا وتؤثر سلبًا على الدولار، ما يجعل الذهب أرخص للمستثمرين الذين يحملون عملات أخرى.

وانخفض الدولار بعد قرار المركزي الأميركي 0.5% إلى أدنى مستوى له منذ يوليو/تموز 2023 مقابل سلة عملات منافسة، قبل أن يعوّض بعض خسائره.

المعادن الأخرى

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى:

تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 1.61% إلى 30.17 دولارا للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق يوم الاثنين. استقر البلاتين عند 981.10 دولارا للأوقية قبل أن يتراجع 0.74% إلى 947.15 دولارا. انخفض البلاديوم 4.22% إلى 1068 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي
  • الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق بعد خفض الفائدة الأميركية
  • الكركارات.. إجهاض محاولة إدخال الكوكايين نحو التراب الوطني
  • أمن معبر الكركرات يحبط محاولة تهريب أزيد من 38 كيلوغراما من مخدر الكوكايين كانت موجهة إلى داخل البلاد
  • الكركارات.. إجهاض محاولة إدخال 38 كيلوغراما من الكوكايين نحو التراب الوطني
  • أسعار الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق قبيل قرار الفائدة
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • الذهب قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق