بوابة الوفد:
2024-09-19@09:25:33 GMT

لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

لقد مرت ألعاب التزلج بعصر ذهبي آخر خلال العامين الماضيين مع مساهمات مثل لعبة Skate Story السريالية من Devolver ولعبة Helskate من Phantom Coast Games. والآن اقترب إصدار جديد في واحدة من أكثر امتيازات التزلج المحبوبة خطوة واحدة من الحصول على تاريخ الإصدار.

أعلنت EA عن خططها لإصدار لعبة Skate جديدة في مرحلة الوصول المبكر - والتي تحمل عنوانًا بسيطًا هو skate.

(أحرف صغيرة، مع نقطة) - العام المقبل على حساب X الرسمي للعبة. يتضمن التحديث أيضًا بعض لقطات ما قبل الإصدار التجريبي للعبة الجديدة التي يتم اختبارها حاليًا على وحدات التحكم وأول إصدار للكمبيوتر الشخصي من الامتياز من خلال Steam.

نحن سعداء للغاية للإعلان عن إطلاق skate. في مرحلة الوصول المبكر في عام 2025. سنشارك المزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه في الأشهر المقبلة.

لقد تلقى عشاق امتياز Skate طويل الأمد سيلًا من التشويق والتحديثات منذ أن أعلنت EA لأول مرة عن الإصدار الجديد قبل أربع سنوات. والجدير بالذكر أن EA أبلغت المعجبين في يونيو الماضي أن هذا العنوان الجديد سيكون لعبة خدمة حية مجانية للعب مع معاملات صغيرة (على الرغم من أنه بدون أي عناصر "لعب للفوز"). أصدر ناشر اللعبة أيضًا تفاصيل جديدة في مذكرات مطور اللعبة الرسمية حول كيفية إعادة بناء نظام التحكم في الحيل "Flick-It"، وتوسيع تخصيصات شخصية اللعبة وتنفيذ اختبارات اللعب مع ردود الفعل من عشاق الامتياز.

كشف المطورون أيضًا عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول السرد الأساسي للعبة. تجري لعبة Skate الجديدة في مدينة سان فانستردام الخيالية، والتي استولى عليها زعيم شركة يُدعى M-Corp. يبدو أن أفعال شركة M-Corp السيئة بدأت تلحق بها أخيرًا، مما يعني أن مدينة سان فان القابلة للتمزيق أصبحت مفتوحة أمام المتزلجين مرة أخرى. شارك مقطع فيديو تشويقي تحديثًا عن إمبراطورية شركة M-Corp المنهارة من بطولة نجم فيلم I Think You Should Leave والممثل الكوميدي تيم روبنسون بدور الخادم المؤسسي ريتشارد "ريتشي" داندل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف

زنقة 20 | متابعة

أعلن الجنوب أفريقي باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أنه قرر الترشح لفترة رئاسة جديدة في انتخابابت 2025، وذلك على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للكاف الذى عقد اليوم الإثنين، في العاصمة الكينية نيروبي.

ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي “كاف” يوم 10 أكتوبر المقبل في الكونغو؛ لمناقشة بعض القرارات المهمة قبل الجمعية العمومية في مارس 2025 التي سيتم خلالها انتخاب رئيس جديد للاتحاد الأفريقي ونصف أعضاء المكتب التنفيذي، وكذلك المرشحين لعضوية كونغرس الفيفا.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل الجمعية العمومية المقبلة عدة أيام لحين الانتهاء من الاجندة الدولية للمنتخبات والمقرر لها خلال الفترة من 7 الى 15 أكتوبر المقبل.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الموعد الرسمي لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2024، والتي تم تأجيلها لتقام خلال الفترة ما بين 1 إلى 28 فبراير 2025، وستقام لأول مرة في 3 دول وهي كينيا وأوغندا وتنزانيا.

مقالات مشابهة

  • إلغاء لعبة التصويب التعاونية The Dead by Deadlight رسميًا
  • بوكيمون تربح دعوى بقيمة 15 مليون دولار ضد لعبة مقلدة
  • وظائف وزارة العمل 2024 بالمحافظات... فرص جديدة في 69 شركة
  • لعبة Dead Rising Deluxe Remaster.. الحرب ضد كائنات "الزومبي"
  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • مبتكر لعبة Flappy Bird ليس له علاقة بالإصدار الجديد
  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف