قال الإعلامى خالد الغندور إن سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وقع على عقود انتقاله إلى نادى المصرى البورسعيدى لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور أن مسئولى نادى المصرى توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم فى الزمالك لانتقال نيمار إلى المصرى البورسعيدى موضحًا أنه يتبقى بعض الرتوش النهائية لإعلان انتقال اللاعب بشكل رسمى.

محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح

أوضح الغندور أن جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك وافق على إعارة نيمار إلى المصرى من أجل اكتساب مزيد من الخبرات،والاحتكاكات والحصول على فرصة المشاركة مع فريقه الجديد.

وأوضح الغندور أن المصري ومودرن سبورت وسيراميكا أبدت اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية إلا أن اللاعب استقر على التواجد مع المصري البورسعيدى فى الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خالد الغندور الإنتقالات الصيفية الجارية الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك

قال الإعلامى خالد الغندور أن المغربى محمود بن تايج ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمنضم حديثًا إلى صفوف القلعة البيضاء،قادمًا من سانت إيتيان الفرنسى ترتيبه رقم 3 فى مركزه.

خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك

أكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور أن جوميز وضع أحمد فتوح فى الترتيب الأول فى مركز الظهير الأيسر بعد تجهيزه بالشكل الأمثل،ومحمد حمدى ثانيًا بسبب بنود المشاركة التى وضعها أيمن الشريعى رئيس إنبى فى عقد اللاعب والتى تقضى بمشاركة اللاعب بنسبة معينة فى المباريات حتى لا يكون النادى الأبيص مطالبًا بدفع مبالغ مالية للنادى البترولى.

وواصل:" يجب  أن يشارك محمد حمدى بنسبة 40% من المباريات في الدوري مع الزمالك أو 15 مباراة وفي حالة عدم تحقق ذلك الشرط يكون الزمالك ملزما بدفع 5 ملايين جنيه لـ إنبي ويجب أن يشارك اللاعب بنسبة 25% من مباريات الزمالك الإفريقية وفي حالة عدم تحقق ذلك الشرط يكون الزمالك ملزما بدفع 5 ملايين جنيه لـ إنبي، وهو الأمر الذلا يجعل محمد حمدى ترتيبه رقم 2 فى مركز الظهير الأيسر".

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى البورسعيدي
  • خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد