استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مساء اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن الطواقم الطبية انتشلت أربعة شهداء وجرحى من عائلة واحدة في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزلهم في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.
أخبار متعلقة لعهدة ثانية.. تبون يؤدي اليمين الدستورية رئيسًا للجزائرلبنان.

. 8 قتلى و2800 جريح جراء انفجارات أجهزة "البيجر" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العدوان على غزةوتزامن ذلك مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي منع الطواقم الطبية من انتشال الشهداء والجرحى من تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة في مخيم البريج وسط قطاع غزة والذي تعرض لقصف مكثف طال العديد من المنازل المكتظة بالسكان في المخيم، ما أدى لاستشهاد وإصابة وفقدان العشرات من الفلسطينيين وفق الهلال الأحمر الفلسطيني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس غزة مخيم الشاطئ العدوان على غزة غزة

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة و"مدن": تسجيل الشاحنات بـ"مدينتي" إلزامي لدخول المدن الصناعية

أعلنت أمانة محافظة جدة بالتعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ”مدن“ عن إلزامية تسجيل الشاحنات في منصة ”مدينتي“ وتوثيق التعاقد إلكترونيًا، مؤكدة أن الهيئة لن تسمح بدخول الشاحنات غير المسجلة إلى المدن الصناعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انفوجرافيكتحسين المشهد الحضريويهدف هذا الإجراء إلى تحسين المشهد الحضري والحد من التشوه البصري بالتعاون مع الجهات المعنية، فيما تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الأمانة للمحافظة على المرافق العامة والحد من الرمي العشوائي للنفايات، بجانب تعزيز جودة الحياة وتحسين البيئة الحضرية، بما ينعكس إيجابًا على سكان المدينة وزائريها.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 233 عضوًا في سلك النيابة العامة القضائيمجلس الوزراء يوافق على نظام ضريبة التصرفات العقارية

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاع
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في الاعتداءات المتواصلة على غزة اليوم
  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • أمانة جدة و"مدن": تسجيل الشاحنات بـ"مدينتي" إلزامي لدخول المدن الصناعية
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة