حسم النادي الأهلي قراره بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان مصطفى «زيكو»، لاعب نادي زد، من أبرز الخيارات لتعزيز مركز الجناح بعد انتقال أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

وفي الوقت ذاته، كان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، ضمن اهتمامات الأهلي بترشيح من لجنة تخطيط الكرة. لكن، بعد حصول النادي على موافقة «زيكو» للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم التعاقد معه.

الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

وقال مصدر من داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن كولر قرر إغلاق ملف الصفقات المحلية هذا الصيف والتركيز فقط على ضم مهاجم أجنبي. لذلك، تم إيقاف المفاوضات مع نادي زد بشأن زيكو ومحمد إسماعيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، شملت استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، واستعارة يحيى عطية الله من الدوري الروسي لموسم واحد. 

كما أتم التوقيع مع المغربي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية السويسري مارسيل كولر النادى الاهلى صفقات جديدة فترة الانتقالات الصيفية مهاجم اجنبي التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن فشل صفقة بشأن الانتقال إلى الأهلي في فترة الصيف الجاري.

قال شوبير: "أنا شايف أن الأجنحة مفيهاش مشكلة، لكن مستوى بيرسي تاو مش ثابت، مع رحيل أحمد عبدالقادر للدوري القطري أيضا".

مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

أكمل: "مركز الهجوم، هناك وسام أبو علي وأيضا كهربا بس لسه ما جبش فورمته، وهقولك أن الأهلي كان بالفعل توصل لاتفاق مع جناح بيلعب في الدوري الصيني ولكن كولر رفض في النهاية".

وأتم تصريحاته: "هناك مفاوضات في الوقت الحالي مع لاعب جيد، وتسير بشكل سري، ويعمل الجميع على إنهائها خلال الفترة المقبلة".
 

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • من يتحمل قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية لتنظيم الدوري؟.. رابطة الأندية ترد
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني