مصراوي:
2024-09-19@09:02:54 GMT

انتي الأهم تشيد بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

انتي الأهم تشيد بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

كتبت- داليا الظنيني:

أشادت مبادرة "انتي الأهم" بمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي شهدت مصر إطلاقها اليوم، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وتوجهت مبادرة "انتي الأهم"، في بيان صحفي، بالشكر لرئيس الجمهورية على جهوده نحو بناء الإنسان المصري في مختلف المجالات، الصحية، والحياتية، والتعليمية، والعملية.

وأكدت مبادرة انتي الأهم أن مبادرة بداية الرئاسية ستكون نقطة تحول إيجابية في حياة الأسرة المصرية لما تتضمنه أهداف المبادرة من تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، إلى جانب تعزيز الحماية الاجتماعية، بما يخدم تعزيز الأمن القومي، وتحقيق الاستقرار السياسي.

وأشارت انتي الأهم أن مبادرة بداية تعزز الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان، والاهتمام بالأسرة المصرية، عبر بناء الوعي؛ وذلك لإعداد أجيال جديدة، تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تفجير أجهزة البيجر سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي إيران وإسرائيل محور فيلادلفيا حادث قطاري الزقازيق التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان مبادرة بداية الدكتور مصطفى مدبولي مبادرة انتي الأهم الحماية الاجتماعية الأسرة المصرية انتی الأهم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

أعلنت الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات، الخطة التنفيذية للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة، وذلك في إطار مشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مبادرة "بداية جديدة، لبناء الإنسان"، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقدمت رئيس جامعة مدينة السادات، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على اهتمامه ودعمه الدائم والدئوب للمواطن المصري، والمشروع القومي للتنمية البشرية (بداية جديدة، لبناء الإنسان)، مشيدة بدعوة الرئيس السيسي، بضرورة وضع الإنسان المصري في مقدمة أولويات الدولة، وأن يكون بناء الإنسان، هو أحد أهم محاور العمل فـي الدولة في هذه المرحلة.

وأوضحت الدكتوره شادن معاوية أن بناء الإنسان، هو ركيزة بناء الأوطان، ومصر دولة صاحبة تاريخ وحضارة عريقة، ودولة قهرت كافة الصعاب والتحديات على مدار التاريخ، ولازالت تجاهد بكل إخلاص وجهد، من أجل أن تتبوأ مكانتها التى تستحقها، مشيده بجهود الدولة، التي تستهدف التطوير، والتغيير الهادف، خلال السنوات المُقبلة.

كما أشارت "معاوية"، إلى أن جامعة مدينة السادات تنظم مجموعة متنوعة من الأنشطة، والفعاليات تشمل قوافل شاملة، (طبية، وبيطرية، وإرشاد زراعي، وإرشاد نفسي)، ومحاضرات، وورش عمل تفاعلية، وإطلاق قوافل شاملة، وندوات، وذلك بالتعاون مع الكثير مع كافة قطاعات الجامعة والجهاز الإداري، والاداره الطبيه ومعهد الهندسة الوراثية ومعهد الدراسات والبحوث البيئية.

مقالات مشابهة

  • «المؤتمر»: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» استثمار في رأس المال البشري
  • كاتب صحفي: إصلاح التعليم محور أساسي في مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • نائب محافظ البحر الأحمر تشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مبادرة «بداية جديدة» خطوة حاسمة لبناء مجتمع متطور
  • محافظ الشرقية يشهد تدشين فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • جامعة المنوفية تُدشن مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • وزير الصحة السابق يشيد بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»: مشروع تنموي مستدام
  • رئيس الوزراء: مبادرة «بداية» تستهدف الحفاظ على الهوية المصرية والعمل على بناء وعي الإنسان
  • رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"