بوابة الفجر:
2024-09-19@08:56:31 GMT

غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

أعلن نادي غزل المحلة إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب محمد أشرف من نادي لافيينا، لمدة 4 مواسم استعدادا للموسم الجديد.

غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم 

ويستمر غزل المحلة في تعزيز تشكيلته استعدادًا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز للموسم القادم، بصفقات مميزة.

و أعلن نادي غزل المحلة عن توقيع عقد مع محمد أشرف المعروف بـ "بنشرقي" بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

يعتبر الجناح البالغ من العمر 24 عامًا من أبرز المواهب التي لمعَت في الدوري المحترف خلال الموسم الماضي، كما أنه ساهم في منافسة لافيينا من أجل التأهل إلى الدوري الممتاز في الموسم الماضي، قبل أن تتمكن أندية غزل المحلة وبتروجت وحرس الحدود من حسم بطاقات الصعود.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك

وقد أنهى غزل المحلة تعاقده مع اللاعب أحمد حكم من سموحة لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومع محمد حمدي زكي المنتقل من أسوان، كما جدد عقد مدافعه عمرو الجزار حتى صيف 2027.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

وواصل: "القاضي منح فرصة للتصالح مع أهل المتوفي، وإذا تم ترضية أسرة المجني عليه، قد يكون هناك تقدير من جانب المحكمة لذلك.. واللاعب أمامه فرصة خلال الشهر الجاري من أجل الوصول لحلول مرضية".

وزاد: "استدعاء الأطباء الشرعيين وبعض المسئولين للمحكمة من اجل استيضاح الحقائق، وسوف يتم توجيه الاسئلة حول بعض الأمور الطبية الخاصة باللاعب".

وأكمل: "يجوز لـ أحمد فتوح الاستئناف على حكم أول درجة، ووفقا للقانون، والمحكمة في الجلسة المقبلة سوف تستمع للشهود، وإذا وجدت المحكمة أن الامور لم تأخذ وقت طويل، وقد تطلب من هيئة الدفاع ان يتم الترافع في نفس الجلسة، ولكن إذا أخذت تلك الأمور فترة طويلة قد يتم تأجيل الأمر لجلسة آخرى للنطق بالحكم".

مقالات مشابهة

  • «رابطة الأندية» تعلن تغيير شكل الدوري الموسم الجديد.. شركة ألمانية تضع الجدول| عاجل
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • أمير هشام: أحمد عابدين اختار سيراميكا كليوباترا للعب بين صفوفه على سبيل الإعارة
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • شقيق حسين الشحات يتواجد في جلسة محاكمة أحمد فتوح "صور"