أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

نشر أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي رسالة تحت عنوان "رسالة معتقلي الريف الخمسة بسجن طنجة 2"، موقعة باسم ابنه وكل من سمير اغير، نبيل احمجيق، محمد حاكي وزكرياء اضهشور، يدينون من خلالها محاولة تدنيس النظام الجزائري لما أسموه علم جمهورية اتحاد قبائل الريف، واستغلال صورهم بشكل وقح من أجل تحقيق مآرب خبيثة.

وجاء بالرسالة؛ "ما جرى في كرنفال " الحمر المستنفرة " يوم 14 شتنبر من الشهر الجاري، مسرحية بذيئة قام بإعداد فصولها النظام الجزائري المستبد، ونحن ندين محاولة تدنيس علم جمهورية اتحاد قبائل الريف، واستغلال صورنا بشكل وقح من أجل تحقيق مآرب خبيثة".

وأضاف المعتقلون الخمسة؛ "ما كان ليقع كل هذا لو أن النظام المغربي تعامل مع منطقة الريف بمنطق الحكمة بدل الاستبداد الذي بسط جناحيه على كل شبر من هذا الوطن، وهو الشيئ الذي أعطى الفرصة للمرتزقة لمحاولة الركوب، ولذلك فالمسؤولية تقع على عاتق النظام المغربي وحده، وعلامات الاستفهام كثيرة جدا".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الجيش الجزائري يقبض على 7 عناصر إرهابية ‏

قبضت وحدات من الجيش الجزائري خلال الأسبوع على سبعة عناصر دعم للجماعات ‏الإرهابية وذلك خلال عمليات متفرقة عبر مدن البلاد. ‏
وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان اليوم، أن هذه العمليات التي تدخل في سياق ‏الجهود المتواصلة المبذولة في مكافحة الإرهاب ومحاربة الجريمة المنظمة بكل أشكالها، تعكس ‏مدى اليقظة والاستعداد الدائمين للقوات المسلحة من أجل اجتثاث جذور آفة الإرهاب من كامل ربوع ‏الجزائر.
أخبار متعلقة العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاعوزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح

مقالات مشابهة

  • الجيش الجزائري يقبض على 7 عناصر إرهابية ‏
  • قضاة صنعاء يدينون اعتداء ”غير مسؤول” على أحد أعضائهم
  • عقيل: البعثة الأممية والولايات المتحدة استخدما عبارة “خبيثة” لجعل الرئاسي طرفًا في اجتماعات أزمة المركزي
  • عقيل: البعثة وأمريكا استخدما عبارة خبيثة لجعل الرئاسي طرفًا في اجتماعات أزمة “المركزي”
  • الرئيس لحود: العدو يريدها حرباً خبيثة
  • الرئيس الجزائري يحدد موعد تحقيق بلاده الاكتفاء الذاتي من القمح (شاهد)
  • حرب برية وشيكة وبرمجيات خبيثة.. خبراء يشرحون سيناريوهات الوضع في جنوب لبنان
  • تحالف مدني سوداني يجدد الدعوة لتسليم البشير ورفاقه لـ«الجنائية الدولية» ،، «القوى المدنية المتحدة» تدعو لوقف الحرب وتنفي علاقتها بـ«الدعم السريع»
  • هكذا نجا السنوار من ملاحقة إسرائيل .. تعرف على النظام البدائي الذي هزم واشنطن وتل أبيب