نواف السالم

علق جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال، على الانتصار أمام الريان القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحافي :” نجحنا في تحقيق انتصار مهم في مباراة اليوم أمام منافس قوي، وأمام الفريق مباراتين مهمين للغاية، وعلينا التركيز عليهم من أجل مواصلة الانتصارات”.

وأردف :” المباراة دائما علي شوطين، نجحنا في الشوط الأول في تسجيل ثلاث أهداف، وكانت هناك أفضلية للريان في الشوط الثاني، لكن من يسجل أكثر من ينتصر، وهو ما حدث في لقاء اليوم، لكن على الرغم من كل هذه الأمور، أتيحت لنا فرص محققة لتسجيل أهداف في الشوط الثاني، وأهدرها الفريق”.

وأنهى حديثه :” مباراة اليوم، بين فريقين يمتلكون لاعبين على أعلي مستوي، الخصم فرض علينا أن يكون هناك تركيز طول أحداث المرمى، ونستغل كل الفريق المتاحة، وصلنا في الشوط الثاني إلى مرمى الخصم، لكننا لم نوفق في تسجيل هذه الفرص .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جورجي جيسوس دوري أبطال آسيا للنخبة فی الشوط

إقرأ أيضاً:

مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت

 أكد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إن الفريق حقق ما أراده من خلال الفوز على شتوتجارت الألماني 3 / 1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت

وقال مبابي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد:"كانت أمسية رائعة. أردنا بدء المسابقة بالفوز. كانت مباراة صعبة، لكن دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة دائما. والمهم هو الفوز لمعرفة ما إذا كنا سنتأهل سريعًا أم لا. الآن سنستأنف اللعب في الدوري الإسباني".

 وأضاف: "كانت المباراة صعبة. يلعب شتوتجارت بشكل جيد وواجهنا صعوبات في الخروج بالكرة من الخلف. اتيحت لنا فرص لتسجيل الأهداف، لكننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لعبنا بأسلوبنا وسجلنا الهدف الأول سريعا، لكنهم أدركوا التعادل. بعد ذلك، عملنا جميعا معا وسجلنا الهدف الثاني، ثم أضاف إندريك الهدف الثالث وفزنا بالمباراة".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

وعن تسجيله في ثلاث مباريات متتالية، قال مبابي:" أستطيع فعل المزيد. أعلم أنني سأفعل المزيد. في كل مباراة أشعر بالتحسن والآن أسجل الأهداف. أنا سعيد هنا".

وأكد:"عندما تلعب لريال مدريد عليك الفوز بجميع الألقاب. نحاول الفوز في كل المباريات وعندما ترتدي هذا القميص عليك الفوز".

مقالات مشابهة

  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • مبابي: حققنا ما أردناه أمام شتوتجارت
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • شاهد هدف ليفربول الثالث أمام ميلان
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • العين يتأخر أمام السد في الشوط الأول
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا