فجر أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اللاعب المغربي يحيى عطية الله، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

أيمن الشريعي: يحيى عطية كان الخيار الثاني لسوتشي الروسي

وقال أيمن الشريعي في أحد برامج «بودكاست»، المُذاعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن يحيى عطية الله، ظهير أيسر النادي الأهلي الحالي، كان الخيار الثاني بالنسبة لفريق سوتشي الروسي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد محمد حمدي، لاعب إنبي المعار إلى الزمالك مؤخرا.

وأشار إلى أن الفريق الروسي اتجه للتفاوض مع الوداد المغربي، لضم يحيى عطية الله، بعد فشل التعاقد مع محمد حمدي، ظهير الفريق البترولي، نظرا لعدم الاتفاق على بعض بنود التعاقد.

أيمن الشريعي يكشف أسباب فشل انتقال محمد حمدي لسوتشي

وأوضح رئيس النادي البترولي، أن الفريق الروسي، كان يرغب في التعاقد مع محمد حمدي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، مقابل 50 ألف يورو، مع وجود بند الشراء مقابل 800 ألف يورو، وهو ما رفضته إدارة إنبي لضعف المقابل المادي.

استعارة محمد حمدي بدون مقابل 

وأشار أيمن الشريعي، إلى أنه عرض على مسؤولي النادي الروسي، استعارة محمد حمدي بدون مقابل، مع وضع بند في عقده، يسمح له بالمشاركة في 35% من المباريات على الأقل، نظرا لرغبة المدير الفني لسوتشي في التعاقد مع اللاعب، وهو ما رفضه سوتشي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحيى عطية الله الاهلي یحیى عطیة الله أیمن الشریعی محمد حمدی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة

حسم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اجتماعه المطول مع رئيس القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية.

كولر يقرر تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي ليناير المقبل

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، إن مارسيل كولر استقر بالاتفاق مع رئيس النادي الأهلي، على تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2025)، لعدم اقتناعه التام باللاعبين المعروضين عليه من قبل مجلس الإدارة.

وتابع بأن كولر رفض كل اللاعبين المرشحين من قبل لجنة الكرة، وكان من بينهم المهاجم الفلسطيني عمر فرج صفقة الزمالك الجديدة، مشيرًا إلى أنّ السويسري يرى أن اللاعب ليس سيئًا لكنه لا يناسب احتياجاته في الفترة المقبلة.

بعد عمر الساعي.. كولر يرفض التعاقد مع صفقات محلية

واختتم المصدر: «كولر يرفض التعاقد مع صفقات محلية لمجرد سد خانة في الفريق، وهو السبب الرئيسي في تمهل إدارة الأهلي في ضم لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي الجاري بحثًا عن اختيار الصفقات بعناية في يناير المقبل».

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي يكشف مفاجأة بشأن نادي إنبي
  • دوري أبطال أفريقيا.. يحيى عطية الله جاهز لقيادة الأهلي أمام جورماهيا
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • عاجل:- وزير التعليم يفجر مفاجأة.. ترخيص لمزاولة مهنة التدريس قريبًا
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • جاد الله: يحيى عطية الله غير جاهز فنياً للمشاركة في المباريات
  • الظهور الأول بالقميص الأحمر.. ماذا قال الأهلي عن يحيى عطية الله؟