موقع 24:
2024-09-19@08:58:03 GMT

مربية أطفال تدفن مولوداً وتسافر في إجازة

تاريخ النشر: 18th, September 2024 GMT

مربية أطفال تدفن مولوداً وتسافر في إجازة

أصيب سكان قرية إيطالية بالذهول بعد اكتشاف تورط جليسة أطفال شابة، في جريمة قتل رضيعين، دفنت أحدهما في الحديقة قبل أن تسافر في إجازة، إلى نيويورك.

ووفق "دايلي ميل"، عثر على جثتي رضيعين مدفونين في حديقة منزل عائلة ، كيارا بيتروليني، 22 عاما، التي كانت تعمل جليسة أطفال، وقالت الشرطة أن اختبارات الحمض النووي أثبتت أنها والدة أحدهما.




وُصفت بيتروليني بـ "طالبة جامعية نموذجية"، وكانت تعيش في المنزل مع والديها وكانت في إجازة في نيويورك معهم عند اكتشاف الأمر المروع.
وكانت الشرطة تفحص فيلا وحديقتها العائلية في بلدة فيجنالي دي ترافيرسيتولو الهادئة بالقرب من بارما منذ الشهر الماضي، بعدما نبش كلب جدة الشابة الجثة، وذكر تشريح الجثة المسرب أن الرضيعة دُفنت حية حيث "عثر على تراب في الرئتين" وفي الأسبوع الماضي اكتشفت جثة ثانية، ولم يكشف بعد سبب الوفاة.
والشابة المحتجزة الآن بشبهة قتل رضيعها، تزعم أنها تصرفت بمفردها دون علم أحد.

 


 ويُعتقد أن طالبة القانون أخفت حملها قبل تعجيل الولادة في الأسبوع الأربعين ووضعها بمفردها في حمامها في 7 أغسطس(آب)، ثم يُزعم أنها قتلت المولود وأخفته في الحديقة، وبعد يومين، ذهبت في إجازة مع والديها إلى الولايات المتحدة، وفي اليوم الذي غادرت فيه، نبش كلب جدتها  جثة الرضيعة، التي كانت ملفوفة في ملاءة. و في البداية، ظنت الجدة  أنه حيوان نافق واتصلت بجارها، الذي أبلغ الشرطة بعد اكتشافه المروع.
وقال المحققون، إن البحث قاد لاكتشاف صادم، حيث عُثر على رضيع ثانٍ مدفوناً، وفقًا لصحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، ويُزعم أن بيتروليني بحثت على الإنترنت عن كيفية إجهاض "طفل ثانٍ"، وقال أصدقاؤها إنهم لم يلاحظوا شيئاً ولم يعرفوا أنها كانت حاملاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيطاليا فی إجازة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17 سبتمبر: احصل على إجازة مع شريك حياتك

من المعروف وعن مواليد برج الأسد، حبهم لشراء المقتنيات الغالية، والتي تجذب اهتمام الآخرين، كما يحب أن تكون حياتهم الخاصة والمهنية محور اهتمام المحطين بهم.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17 سبتمبر

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17 سبتمبر، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقًا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أوضح خبراء الفلك لمواليد برج الأسد اليوم الثلاثاء، بضرورة دراسة موقفك جيد قبل الدخول في معارك خاسرة، لا فائدة منها، حيث ان نتائجها ستكون سلبية عليك، لذا ركز فقط على مشروعك الجديد، واحرص على  تطوير ذاتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، ينصحك خبراء الفلك اليوم مولود برج الأسد، ببذل المزيد من الجهد لكسب ود شريك حياتك، خاصة بعد خلافك الأخير معه، لذا انطلق معه في نزهة أو إجازة قصيرة، حتى تحسن العلاقات بينكم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

ابتعد عن تناول الأطعمة خارج المنزل، حيث إن حالتك الصحية أصبحت تتأثر بالمأكولات كثيرة الدسم، واعمل على العودة لممارسة الرياضة.

مقالات مشابهة

  • الإجازات الرسمية في شهر أكتوبر 2024
  • حساني بشير: «والدتي لبستني حلق وكانت بتسيبني في المقابر خوفًا من الحسد»
  • السبت إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين
  • إجازة 6 أكتوبر 2024: كل ما تحتاج معرفته عن العطلات الرسمية في أكتوبر
  • #عاجل الجزيرة .. حزب الله استورد أجهزة الاتصالات المفجّرة قبل 5 أشهر وكانت مفخخة
  • مقتل 4 أطفال خلال لعبهم الغميضة في ناميبيا الأفريقية.. هذا ما جرى
  • حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17 سبتمبر: احصل على إجازة مع شريك حياتك
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم