حصل رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد لرعاية الأيتام المهندس حسين بن سعيد بحري، على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشرة لعام 2024م، تكريمًا لجهوده المتميزة ودوره الفاعل في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني.
وتسلّم المهندس البحري الجائزة، من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء بمملكة البحرين الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، في الحفل الذي أقيم اليوم، في فندق الريتز كارلتون المنامة، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي على مستوى الوطن العربي.


وأعرب المهندس حسين بحري عن امتنانه لهذا التكريم، عادًا الجائزة تكريمًا لكل العاملين والمتطوعين في جمعية الوداد لرعاية الأيتام، مؤكدًا أن هذه الجائزة ستدفعه لمواصلة العمل والمساهمة في تطوير المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تسهم في خدمة المجتمع.
يذكر أن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي تم إطلاقها في سبتمبر 2011م، وتهدف إلى تشجيع المتطوعين على تقديم حلول مبتكرة لمختلف التحديات والأزمات، ونشر ثقافة العمل التطوعي على المستوى المحلي والعربي، من جانب وتنمية قدرات ومواهب وإبداعات المتطوعين من جانب آخر، ونقل خبراتهم المختلفة إلى الفئات المستهدفة والاستفادة من مشاريعهم الإبداعية.
وقد عمل المهندس حسين بحري متطوعًا على مدى 30 عامًا في خدمة الأيتام، حيث انضم لعضوية عدد من الجمعيات الخيرية التي تعنى بخدمة الأيتام، وعمل على تأسيس جمعية الوداد لرعاية الأيتام قبل أكثر من 15 عامًا بهدف تشجيع الأسر على احتضان الأطفال الأيتام مجهولي الأبوين وأسهم في تقديم حلول مبتكرة لمواجهة التحديات وضمان نجاح رحلة الاحتضان، كما أسهم في تأسيس عدد من الجمعيات الخيرية داخل وخارج المملكة في مجال العمل الاجتماعي وخدمة الأيتام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماعية الاجتماعي البحرين الرئيس الفخري الريتز كارلتون الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الفئات المستهدفة العمل التطوعى الوطن العربي المستوى المحلي

إقرأ أيضاً:

الامارات .. جائزة خليفة التربوية تطلق نسختها ال18 بالمملكة المغربية

أعلنت لجنة جائزة خليفة التربوية في بلاغ الثلاثاء عن إطلاق النسخة 18 من الجائزة في المملكة المغربية، وذلك استمرارا لدورها الريادي في دعم وتطوير التعليم على المستوى العربي والدولي.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في المجال التربوي وتحفيز الابتكار والإبداع بين المدرسين والمربين والطلبة، من خلال تكريم الجهود المتميزة والمشاريع التربوية الهادفة إلى تطوير التعليم.

وتلعب جائزة خليفة التربوية ، بحسب البلاغ ،دورا استراتيجي ا في تشجيع الابتكار والإبداع في التعليم، من خلال تسليط الضوء على أفضل الممارسات التربوية وتشجيع البحث العلمي، وتسهم الجائزة في تحسين مخرجات التعليم من خلال العمل على خلق بيئة تنافسية تحفز المدرسين والباحثين والمؤسسات على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق تقدم مستدام في المجال التعليمي.

وتكرم الجائزة الأشخاص والمؤسسات وذلك ضمن فروع الشخصية التربوية الاعتبارية ، والتعليم العام ،والتعليم العالي، والبحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل ،والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة، والإبداع في تدريس اللغة العربية ، والتعليم وخدمة المجتمع ،و أصحاب الهمم.

وتدعو الجائزة جميع العاملين في المجال التربوي والتعليمي، سواء كانوا مدرسين، أو إداريين، أو باحثين، للمشاركة في مختلف فئات الجائزة.

كما تتيح الجائزة للطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي فرصة المساهمة من خلال تقديم مشاريع وبرامج تربوية متميزة عبر الموقع الرسمي لجائزة خليفة التربوية https://khaward.ae/ وذلك إلى غاية 31 دجنبر 2024.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر
  • استجابة لشكاوى المزارعين.. وكيل زراعة البحيرة يترس لجنة لفحص أعمال جمعية عمارة بحوش عيسى
  • الامارات .. جائزة خليفة التربوية تطلق نسختها ال18 بالمملكة المغربية
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • مركز المهارات السريرية بمستشفى قوى الأمن بالرياض يحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية
  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة بمشاركة مغربية
  • "سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالمية
  • البريد السعودي “سبل” يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية