تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق الريان القطري، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، هزيمة ثقيلة من الهلال السعودي بنتيجة بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد أحمد بن علي، في إطار منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

شارك تريزيجيه أساسيًا مع الريان، وخاض اللقاء منذ البداية حتى الدقيقة 90+5، بعد استبداله بزميله تميم منصور العبدالله، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وتألق تريزيجيه في مباراة الريان ضد الهلال، حيث كان له تأثير هجومي على مرمى الضيوف، وذلك منذ الدقائق الأولى من اللقاء.

بدأ تريزيجيه الفاعلية الهجومية في الدقيقة الرابعة، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن تصدى لها الحارس المغربي ياسين بونو بنجاح.

كما كانت له تسديدة قوية في الدقيقة 37، وقف لها بالمرصاد حارس الهلال، قبل تسديدته في الدقيقة 76 من خارج منطقة الجزاء، إذ مرت بجوار المرمى.

أهداف مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على الريان بثلاثية نظيفة، حيث افتتح سافيتش التهديف في الدقيقة 15، ثم أضاف جواو كانسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 42، قبل أن يعزز البرازيلي ماركوس ليوناردو تقدم الزعيم بهدف ثالث في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، قلص روجر جيديش الفارق لصالح رفاق تريزيجيه بهدف في الدقيقة 47 من صناعة الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وأهدر الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، ركلة جزاء في الدقيقة 71، قبل أن ترتطم كرة الثنائي مالكوم وسالم الدوسري في العارضة في الدقيقة 81 في هجمة واحدة، لتنتهي المباراة بخسارة الريان على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تريزيجيه الريان الهلال دوري ابطال اسيا محمود حسن تريزيجيه الريان القطري الهلال السعودي اخبار تريزيجيه دوري أبطال آسيا للنخبة محمود تريزيجيه فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية

يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، هجوم الريان القطري في المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي في أولى جولات دوري النخبة الأسيوي.

ويلعب تريزيجيه مع الريان القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من طرابزون التركي.

وستشهد مباراة الليلة الظهور الأولى لـ تريزيجيه مع الريان في دوري أبطال آسيا، بعدما شارك في الدوري القطري هذا الأسبوع وسجل فى الفوز على الشحانية ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد، وكذلك يظهر المغربى أشرف بن شرقى مع الريان لأول مرة آسيويا.

ويسعى تريزيجيه لمواصلة انطلاقته المثالية مع الريان، بعدما تألق بشدة في ظهوره الأول مع الفريق القطري في الفوز على الشحانية بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من الدوري القطري.

ساهم تريزيجيه في 3 أهداف خلال ظهوره الأول مع الريان، حيث لم يحتج سوى 5 دقائق فقط ليسجل هدفه الأول في الدوري القطري وصنع 2 آخرين لزملائه، بعدما شارك الدولي المصري في المباراة كأساسي واستمر فيها حتى استبداله فى الدقيقة 73.

موعد مباراة الهلال والريان..

تنطلق مباراة الهلال والريان، مساء اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس القطرية وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق الجزائري عامر الخوذيري، بينما يعلق كل من فهد العتيبي ومحمد حسين السبر عبر قناة SSC.

مقالات مشابهة

  • تعليق تريزيجيه عقب خسارة الريان بثلاثية من الهلال السعودي
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية بدوري أبطال أسيا
  • 9 لاعبين أجانب في تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الريان القطري
  • موقف تريزيجيه وبن شرقي.. تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعودي
  • تريزيجيه وبن شرقي يقودان هجوم الريان القطري أمام الهلال بدوري أبطال آسيا
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • الاستقلال الإيراني يقتنص فوزا مستحقا على حساب الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • الاستقلال الإيراني يعبر الغرافة القطري بثلاثية في دوري أبطال آسيا للنخبة