شاركت مؤسسة «راعي مصر»، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في أكبر ملتقى توظيفي الذي عقد بمحافظة المنيا اليوم تحت شعار «الاستثمار في حب مصر»، بحضور أكثر من 30 شركة تحت إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الانسان».

ملتقى توظيف في المنيا

وأعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، في كلمته خلال فعاليات الملتقى، أن الملتقى وفر أكثر من 4000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، بمشاركة 30 شركة ومصنعاً، إضافة إلى إقامة معرض «أيادي مصر»، للحرف اليدوية و التراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وفرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة.

توفير فرص عمل للشباب 

من جهته، أكد المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر على أهمية الملتقى ودور القطاع الخاص والمجتمع المدني في توفير فرص عمل للشباب لمواجهة البطالة مشيرا إلى ضرورة تأهيل الشباب لمواكبة التغيرات التي تحدث في سوق العمل بحيث يمتلكون المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .

وقدمت مؤسسة راعي مصر خلال الملتقى منحا ضمن مشروع «بداية جديدة » بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع حيث تم توزيع 10 ماكينات خياطة كمبيوتر للمتدربات، وصرف 10 مشروعات مختلفة، و15 شنطة عدة متكاملة لخريجي التدريبات الحرفية، وشهادات تقدير لـ10 سيدات تدربن على المعاملات الحديثة للزراعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني بداية جديدة معرض أيادي مصر فرص عمل راعی مصر

إقرأ أيضاً:

توزيع الخبز مجانًا بالمنيا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ساهم عدد من المخابز في حي وسط مدينة المنيا في توزيع الخبز مجانا للمستفيدين تموينيا، بعد ساعات قليلة من انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"،  ضمن الأنشطة الرئيسية للمبادرة، وذلك فى إطار دعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

من جانبهم، عبر المواطنون عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون و التكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من عامر طه، رئيس مركز المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، هشام طلعت عزام سكرتير عام الغرفة التجارية بالمنيا.

FB_IMG_1726650315799 FB_IMG_1726650305065 FB_IMG_1726650298807

مقالات مشابهة

  • توزيع الخبز مجانًا بالمنيا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • انطلاق ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج بنقابة المهندسين الجمعة المقبلة
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • قومي المرأة بالمنيا: إقبال كثيف على ملتقى التوظيف تزامنًا مع مبادرة "بداية"
  • توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب ضمن ملتقى توظيفي في المنيا.. تفاصيل مهمة
  • توافد كبير علي الملتقي التوظيفي الأكبر للشباب بالمنيا
  • المنيا تستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأكبر لتوفير 5000 فرصة عمل للشباب
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى