سواليف:
2024-09-19@09:42:51 GMT

برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

#سواليف

قدم #نادي_برشلونة اليوم الثلاثاء قميصه الثالث الذي سيخوض به بعض مبارياته في #الموسم_الجديد 2024-2025.

وأعلن الفريق الكتالوني عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي عن #قميص_جديد مختلف تماما عن الزي الرسمي للنادي والمعروف بلونيه الأحمر والأزرق، أو الثاني باللونين الأصفر والأحمر.

وأشار نادي برشلونة في تقديمه للقميص الجديد الذي سيحمله فريق الرجال والسيدات على حد سواء إلى أن اللون الأخضر المعروف بارتباطه بالأمل والتجديد يمثل ولادة عصر جديد من المساواة والتضامن ويؤكد التزام النادي بمستقبل مزدهر من خلال تحالف لا يتزعزع وفق ما أكده الفريق.

مقالات ذات صلة دوري أبطال آسيا 2…الوحدات يفوز على سباهان أصفهان الإيراني 2024/09/17

ويرى مصممو القميص الجديد أنه “يرمز إلى الازدهار والنمو والتقدم من أجل المساواة”.

ووفق ما قال نادي برشلونة عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل: “من مستجدات هذا القميص الأخضر النابض بالحياة أن رمز العلامة التجارية المصنعة (Nike) التي يرتديها النادي منذ عام 1998، يظهر بالشكل العمودي وبألوان برشلونة (الأحمر والأزرق) وهي ألوان تمتزج وتتماهى مع تسارع كرة القدم النسائية التي يعد برشلونة من أفضل الفرق فيها على الصعيد العالمي.

ويبدأ برشلونة بعد عد الخميس منافسات النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا بالنزول ضيفا على موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من المسابقة التي يتطلع الفريق الكتالوني إلى التتويج بها للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نادي برشلونة الموسم الجديد قميص جديد

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له

 

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء عن تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ليتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي أُقيل من منصبه بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

وجاء الإعلان عبر حساب النادي على منصة “إكس”، حيث نشر النصر مقطع فيديو يظهر فيه بيولي، وأرفق تعليقًا: “بيولي نصراوي.. مرحبًا بمدربنا الجديد”.

 

بيولي، الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، يُعتبر من المدربين ذوي الخبرة الكبيرة، ويُعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي مع نادي ميلان في موسم 2021-2022 أحد أبرز إنجازاته في مسيرته التدريبية.

ومن المتوقع أن يتولى بيولي قيادة فريق النصر في أول مباراة له يوم الجمعة المقبل، حيث يواجه النصر فريق الاتفاق ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي.


جدير بالذكر أن النصر بدأ موسمه الحالي بشكل متعثر، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلين في أول ثلاث مباريات في الدوري السعودي، كما تعادل 1-1 أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

 

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة