تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الموسيقار هانى مهنى، إن هناك بعض الشعراء الشباب لديهم حس عالٍ جدا، ومنهم بهاء الدين محمد، وغيره ، ونحن نستمع لأعمال للمطربة أنغام، وآمال ماهر،  وأصالة، وغيرهن من كلمات شباب عبقري.

وأضاف "مهنى" في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، ان كلمات شباب الشعراء عبقرية ولا نريد إجحافهم، فالكلمة تتغير مع تغير المجتمع من زمن لآخر، وبشكل عام نتمتع بكلمات شعراء شباب موهوبين.

 

وتابع : "مرسى جميل عزيز كان شاعرا عظيما ، وكنت من أشد المعجبين به"، مشيرا إلى أنه من طمى الريف الشرقية، ألف الأغانى الرومانسية والشعبية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشعراء الشباب مرسي جميل عزيز

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الڤيديو كونفرانس، فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات، والذي ينفذه مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY "شباب يدير شباب"، بمشاركة أكثر من 15 ألف مشارك بالمحافظات،

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان)، وبحضور الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظات، وفي خطوة جديدة نحو تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم.

ويناقش مشروع five in one في نسخته الثانية، والذي يُعد الأول من نوعه 5 موضوعات وتضم "عرض مشاريع الوزارة، وأخلاقيات العمل، والتواصل الفعال، البحث والتطوير، التطوير الذاتي).

وخلال كلمته، قال وزير الشباب والرياضة، "يسعدني اليوم أن أطلق النسخة الثانية من مشروع five in one بجميع محافظات الجمهورية، هذا المشروع يُعد استثمارًا حقيقيًا في شبابنا، ويهدف إلى تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات".

وأكد وزير الشباب أن الهدف الرئيسي من مشروع five in one هو تحقيق التنمية الشاملة للشباب وتطوير مهاراتهم، من خلال توفير برامج تدريبية متخصصة نسعي من خلالها إلى بناء جيل واعٍ ومبدع وقادر على تحمل المسؤولية، بالإضافة إلى الترويج لمشاريع وزارة الشباب والرياضة والفرص التي تقدمها للشباب.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن الهدف من المشروع أيضًا هو بناء شباب واعٍ قادر على تنظيم أهم الفاعليات والأحداث بدايةً من التخطيط للتنفيذ، بالإضافة إلى تطوير امكانيات الشباب القيادية، وتعميق الشعور بالمسؤولية لدى الشباب، وتعزيز قيم الإنتماء والولاء لدى الشباب، وتوفير فرص للتعلم واكتساب الخبرات، وتنمية مهارات التواصل وإمدادهم بفرص كيفية التطوير الذاتي، فضلًا عن إبراز أهمية البحث والتطوير في كافة جوانب المشروع.

مقالات مشابهة

  • حصريًا لـ«البوابة نيوز».. الشيخ صلاح التيجاني يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة خديجة.. ويؤكد: الإيذاء طال 3 مشاهير من أهم مريديني.. والسلفية والإخوان نفثوا النيران لحرق عباءة الصوفية
  • أهالي غرب أسوان يستغيثون بالداخلية.. "المخدرات تدمر شباب القرية"
  • «البوابة نيوز» تواجه «التيجاني»: لماذا أنت.. ولماذا الآن.. وما حقيقة ما أثير حول شات الفتاة؟
  • وزير الشباب يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • الدكتور أحمد درويش يكشف لـ "البوابة نيوز" كيفية الارتقاء بالذوق العام
  • الشاعر إبراهيم رضوان لـ «البوابة نيوز»: الكلمة واللحن أصبحا «في خبر كان»
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني